يناير 06, 2017

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

بإمكان الزبائن المحتملين لبي ام دبليو I3 وI8 أن يستفيدوا الآن من البرنامج التجريبي المتقدم الذي تم إطلاقه لإضافة تقنية الواقع المعزز الثلاثي الأبعاد بالعمل مع تانغو، وتكنولوجيا الواقع المعزز في هاتف غوغل الذكي.

في البداية سوف يتم إطلاق البرنامج في بي ام دبليو i الأكثر مبيعاً لدى الوكلاء وهو يسمح للمستخدمين بعرض صورة 3D التفاعلية بشكل كامل ويمكن استكشافها في الوقت الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل أن يتخذ خطوة افتراضية داخل السيارة لاستكشاف المناطق الداخلية في حين أنه سيتمتع أيضاً بالقدرة على فتح صندوق السيارة والأبواب.

العارض البصري لبي ام دبليو i يسمح للمستخدمين بتشغيل الأضواء، ويقدم جميع الخيارات المتاحة لنموذج محدد، كل ذلك متاح في لمسة للشاشة. وفي لحظة إنشاء نموذج i الكامل للعميل، يمكن حفظ البيانات وتبادلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى منافذ بيع بي أم دبليو i.

وعند إكمال بي أم دبليو للبرنامج التجريبي ستقدم التطبيق على Google Play، فاتحة الباب لجميع أجهزة الهواتف الذكية العاملة على آندرويد مع دعم تانغو.

وفي معرض الحديث عن التطبيق, قال نائب رئيس مجموعة بي أم دبليو للمبيعات الاستراتيجية ومبيعات التجزئة المستقبلية أندريا كاسترونوفو أن “مركباتنا هي منتجات عاطفية وللحصول على هذا الشعور العاطفي، سوف تكون فعلاً بحاجة لتجربتها. وفي الحالات التي يكون فيها المنتج المطلوب غير متوفر على الفور، فإن هذا العرض البصري سيكون أفضل شيء مقبل”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كل ما أنت بحاجة لمعرفته عن اطارات سيارتك

سيارات رياضية يمكنك شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار أميركي

مازدا RX-9 قد لا تصبح واقعا

أهم المقالات