فبراير 25, 2015

احذروا سيارات ابل.. أسباب تدفعكم الى الابتعاد عنها !

ابل Apple” أو العملاق الذي أسر العالم باصداراته من جوال ايفون عدا عن الاجهزة اللوحية التي تعرف باسم ايباد حيث انها ذات جودة ومواصفات عالية لا يمكن ايجادها في باقي الشركات مثل سامسونج وغيرها. وما يهمنا في هذا الخصوص هو سيارة ابل التي أثارت موجة كبيرة من الشائعات التي تم تدميرها من قبل الناطق الاعلامي للشركة الذي أكد عمل الشركة على سيارة مفعمة بالـ تكنولوجيا الذكية والجذابة للعديد من الزبائن.

وفي هذا السياق، يتوجب علينا تنبيهكم من أسباب قد تدفعكم الى الابتعاد عن السيارات القادمة من هذه الشركة الرائدة بمجال انتاج الأجهزة الذكية وليس المركبات.

بداية، ستأتي هذه السيارة بالعديد من العيوب الصناعية حيث انها ستكون الطراز الأول الذي يعتبر من باب التجربة ومن دون أدنى شك سيأتي بالعديد من الخفايا والنواقص التي لن تسمح لابل بمنافسة جوجل، الشركة العملاقة التي تسعى جاهدة الى اختبار سياراتها ذات القيادة الذاتية قبل اصدارها في الأسواق.

هذا ويعتبر الخبراء أن السيارات القادمة من ابل ستأتي بخلل في هوائي الراديو على أن يكون الرد الرسمي من الشركة أنك أخطئت الاستعمال وعليك مراجعة كتيبات التعليمات.

كما انه لن يترك لك الخيار لاختيار الموسيقى التي ترغب بالاستماع اليها حيث ان “ابل” ستجربك بنظام “ايتيونز” المعقد مع ألبوم “بونو” التي تحمّله الشركة على كافة أجهزتها.

وبالاضافة الى ما تقدم، ستأتي السيارة ببطارية قابلة للنفاذ وسيقتضي عليك شحنها بشكل متكرر، عدا عن انها ستأتي بـ نظام ملاحة غير متطور كحال خرائط جوجل، الا ان ما يميز هذه المركبة هو قدوم نسخة من الذهب ما سيجعلك مميزا.

وعليه، يبقى السؤال المطروح: هل ستواجه خطر خسارة أموالك عندما تشتري سيارة ابل عند قدومها الى الأسواق؟

للمزيد من المواضيع المتعلقة بالسيارات:

لنجمة الأفلام الاباحية ميا خليفة.. لعبة سيارات ممتعة !
سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)
في التفاصيل.. المسؤولون أكثر المخالفين لقانون السير في لبنان
بالفيديو بطولة الإمارات للدريفت 2015 الجولة الثانية
بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !
لبنان في قلب العاصفة.. كيف تتصرف عند انزلاق سيارتك ؟

أهم المقالات