سبتمبر 15, 2021

ترقية فيراري إف 8 سبايدر بقوة تتجاوز 800 حصان وتصميم أكثر شراسة

كشفت شركة نوفيتيك Novitec مؤخرا عن حزمة ترقيتها الجديدة كليا لسيارة فيراري إف 8 سبايدرFerrari F8 Spider.

تركز هذه الحزمة، وفقا لشركة نوفيتيك، على تحسين التصميم والأداء، حيث تتميز الشركة بتاريخ طويل من الخبرة في تعديل سيارات فيراري لتكون أكثر شراسة

في وقت سابق من هذا العام، حولت طراز جي تي إس 812 GTS الشرسة بالفعل إلى طراز أسرع وأضخم صوتا، بينما في عام 2020، زادت من قوة سيارة فيراري إف 8 تريبيوتو F8 Tributo إلى نحو 800 حصان .

من ناحية التصميم، تستخدم شركة نوفيتيك ألياف الكربون، كما يمكنك الحصول عليه بلون الجسم أو تركه خاما وعاريا مع طلاء شديد اللمعان.

في المقدمة تحتوي السيارة على جناح أمامي مكون من قطعتين وغطاء من الكربون على جانبي المصد.

هذه الإضافات وظيفية أيضا، حيث تزيد من القوة السفلية وتوجه اللوحات تدفق الهواء إلى مآخذ الهواء أيضا.

قامت شركة نوفيتيك أيضا بتطوير نظام عادم عالي الأداء لـطراز إف F8، حيث يعد النظام معزول حراريا تماما ويمكن استخدامه مع أو بدون لوحات العادم، كما لا يقتصر الأمر على تحسين الصوت فحسب، بل يقلل أيضا من الوزن الفارغ.

تشتمل إضافات التصميم غير الوظيفية على ملحق نوفيتيك للغطاء، واللوحة أمام الزجاج الأمامي، والمرايا الجانبية المستوحاة من سيارات فورمولا F1.

تتمتع إف ٨ سبايدر F8 Spider في الجهة الخلفية بحافة دقيقة، على الرغم من أن نوفيتيك لديها تصميم ذيل البطة أكثر جاذبية لهذا الطراز أيضا.

تشمل الخيارات كسوة كربون مكشوفة لموزع الهواء القياسي المصمم من قبل فيراري أو ناشر هواء كامل من ألياف الكربون من تصميم شركة نوفيتيك.

يمكنك حتى إضافة بعض ألياف الكربون حول الكاميرا الاحتياطية، كما تعمل الألياف الكربونية الجانبية الموجودة خلف الأبواب أيضا على توجيه تدفق الهواء إلى المشعات وفلاتر الهواء بشكل أكثر كفاءة.

بالنسبة للعجلات، لجأت نوفيتيك إلى فوسين للحصول على العجلات المعدنية المزورة مقاس 21/22 بوصة بمسار مثير للإعجاب، حيث تبلغ أبعادها 9 × 21 بوصة في الأمام و 12 × 22 بوصة في المحور الخلفي، في حين تشمل التحسينات الأخرى خفض إرتفاع إف F8 بمقدار 1.4 بوصة مع نظام رفع لمساعدتك على تجاوز المطبات.

بدلاً من العبث بأحد أفضل محركات الإنتاج المتاحة، تقوم شركة نوفيتيك بتثبيت وحدة تحكم إن ترونيك N-Tronic لكل مجموعة من الأسطوانات، ليسمح ذلك بتعديل قوة المحرك، تحسين التحكم الإلكتروني في ضغط التعزيز، بشكل حاسم.

تمنح السيارة قوة 802 حصان عند 8000 دورة في الدقيقة و 662 رطل قدم من عزم الدوران. تدعي شركة نوفيتيك أن زمن الركض من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة يتم في غضون 2.6 ثانية ومن 0-124 ميلاً في الساعة يستغرق 7.8 ثانية، فيما تصل السرعة القصوى إلى 213 ميلاً في الساعة.

من الداخل تضيف نوفيتيك الجلود الكانتارا المصممة خصيصا لمتطلبات العملاء.

لم تفصح الشركة عن سعر فيراري إف 8 سبايدر ولكن بالنظر إلى قائمة طرازات نوفيتيك العشرة المفضلة لدينا، فإننا نعتقد أنها باهظة الثمن.

قد يهمك أيضاً: شاهدوا التسارع الرهيب لفيراري إف 8 سبايدر

أهم المقالات