ديسمبر 10, 2020

تجربة شراء جديدة عبر الإنترنت من نيسان

أعلنت نيسان عن إطلاق تجربة الواقع المعزز الجديدة على موقعها الإلكتروني، في أحدث ابتكار رقمي تقدمه للعملاء في الشرق الأوسط. فقد بات بإمكان العملاء اختبار هذه التجربة بسهولة عبر الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية من دون الحاجة إلى تحميل تطبيق، واختيار تصوّر المنتج لوحده أو بوجود خلفية من اختيارهم.

وتقتصر تجربة الواقع المعزز حالياً على نيسان باترول وقريبًا على أربعة نماذج أخرى (نيسان صني 2020 الجديدة كلياً، نيسان أكس-تريل، نيسان KICKS، نيسان ألتيما) وتتيح للمستخدمين مشاهدة السيارة واختيار الألوان الخارجية التي يفضلونها وقراءة المزيد عن مزاياها الرئيسية عبر 6 نقاط اتصال تفاعلية في مواقع مختلفة من السيارة.

ويمكن للعملاء استخدام وظيفة الواقع المعزز لمشاهدة المنتج المعدّل من كافة الزوايا بخلفية عادية أو وضعه في مكان حقيقي سواء أكان ذلك في غرفة الجلوس أو الفناء الخلفي أو في مختلف أنحاء المدينة. كما يمكنهم استخدام واجهة تعمل باللمس لتكبير المنتج أو تقليص حجمه أو إدارته ووضعه في موقع معيّن.

ويمكن لمستخدمي تجربة الواقع المعزز الوصول إلى صفحة السيارة المفصّلة، أو حتى حجز تجربة قيادة في المنزل.

وقال تييري صباغ ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: “نلتزم في نيسان بتقديم أفضل الحلول التي تركز على العملاء، سواء في المتجر أو رقمياً. ومن خلال تجربة الواقع المعزز الجديدة، بات بإمكان للعملاء التفاعل مع منتجاتنا بطريقة فريدة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار شراء السيارات بقناعة تامة ومن دون مغادرة منازلهم. ونفتخر أيضاً بإضافة هذا الابتكار إلى خدمة Shop@Home لتوفير تجربة رقمية لشراء السيارات فعلية للعملاء في المنطقة.”

وأدرجت نيسان كافة الخدمات الرقمية عن بُعد ضمن تبويب Shop@Home على موقعها الإلكتروني. وتهدف من خلالها إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال نقل صالات العرض مباشرةً إلى منازلهم. وتتضمن الخدمات صالات عرض افتراضية واختبارات قيادة من المنزل وخدمات صيانة سيارات ومكالمات فيديو لمساعدة العملاء وغيرها.

وأضيفت مؤخراً الى خدمة Shop@Home آلة حاسبة إلكترونية تتيح للعملاء تقدير الأقساط الشهرية بناءً على الميزانية والطراز والأهلية ومقارنة مختلف الأقساط الشهرية للسيارات. كما تساعدهم على إتمام عملية الشراء الإلكتروني من خلال طلب التمويل المسبق عبر الإنترنت والوصول إلى المعلومات المتعلقة بالكفالة.

أهم المقالات