مارس 11, 2021

تأجيل الإصدار الجديد من لعبة Need for Speed حتى 2022

بعد أن أكملت شركة Electronic Arts عملية الاستحواذ على شركة إنتاج ألعاب الفيديو البريطانية Codemasters في وقت سابق من هذا العام 2021، وعدت الشركة بإصدارات سنوية لألعاب السباقات الموجودة حاليا في محفظتها.

ولكن كما اتضح  لن تحصل لعبة نييد فور سبيد Need for Speed على إصدار جديد خلال هذا العام 2021، وذلك بعد أن قررت شركة EA تأجيل طرح الإصدار الجديد إلى عام  2022، لتفشي الوباء العالمي.

New Need for Speed

أوضحت لورا ميلي، مديرة الإنتاج في الشركة، أن تأجيل إصدار لعبة نييد فور سبيد  Need for Speed الجديدة لمدة عام واحد يعني أنها لن تضطر إلى التنافس ضد ألعاب Codemasters.

فلا تزال لعبة السباق الشهيرة ستأتي من شركتي EA وCodemasters في وقت لاحق من هذا العام  2021.

كما سيظل المعيار الاساسي هو العمل على تطوير لعبة Need for Speed التالية، التي لن يتم إطلاقها للتوافق مع الجيل الجديد من أجهزة Xbox وPlayStation ولكنها ستعمل وفق الطرز السابقة.

New Need for Speed

يأتي تأجيل إصدار Need for Speed الجديد  إلى عام  2022، بعد أن أكدت شركة سوني Sony الشهر الماضي أن الإصدار الجديد المرتقب من لعبة Gran Turismo 7، الذي يستهدف بشكل خاص أجهزة PlayStation 5، سيتم تأجيلها أيضا إلى العام المقبل بسبب الصعوبات التي يسببها تفشي كروونا.

في الوقت الحالي  لم تفصح شركة Electronic Arts عن أي تفاصيل حول موعد طرح إصدار  Need for Speed الجديد.

إلا أنها أعلنت سابقا عن لعبة جديدة سيتم تحديثها  خصيصا للتوافق مع أجهزة تحكم من الجيل الجديد ستبدأ بحلول مارس  2020،على الرغم من أنه ليس واضحا ما إذا كانت الأزمة الصحية قد غيرت  خططها من عدمه.

أهم المقالات