مارس 08, 2022

بيجو 308 تفوز بجائزة سيارة العام للسيدات

اختارت لجنة تحكيم مؤلفة من 56 صحفية ضمن جوائز سيارة العام للسيدات، سيارة بيجو 308 كأفضل سيارة في العالم لعام 2022. قبل الإدلاء بأصواتهن، اختبرت 56 صحافية متخصصة في عالم السيارات من 40 دولة عشرات النماذج وقاموا بتقييم كل الإمكانات لكل سيارة على حدة.

في الجولة الأولى من التصويت، تم اختيار أفضل السيارات في كل فئة من إجمالي 65 سيارة مرشحة للفوز بالجوائز، وجاءت السيارات الفائزة ممثلة في بيجو 308 (أفضل سيارة حضرية)، وكيا سبورتاج (أفضل سيارة دفع رباعي عائلية)، وبي إم دبليو آي أكس (أفضل سيارة SUV كبيرة)، وفورد ماك إي (أفضل سيارة عائلية)، وأودي إي ترون جي تي (أفضل سيارة أداء)، و جيب رانجلر 4xe (أفضل دفع رباعي).

في الجولة الثانية، جرى استخدام المتأهلين للتصفيات النهائية كأساس لاختيار أفضل سيارة. وكان التصويت هذا العام أسهل من أي وقت مضى، بحسب مارتا جارسيا، الرئيس التنفيذي لجائزة أفضل سيارة للسيدات في العالم، ففي النهاية، وبعد التدقيق، انقلبت الموازين لصالح بيجو 308.

صنفت اللجنة بيجو 308 على أنها تقدم كل ما تريده المرأة في السيارة، إذ أنها تسير بشكل جيد للغاية. ووصفت بإنها سيارة يشعر السائق براحة كبيرة فيها، وتوفر أجواء ممتعة للغاية في الداخل، ووفقا لميلينا بريام، فرنسا. وأنها تتميز بأداء جيد وأن علبة التروس الأوتوماتيكية سلسة للغاية، وفقا لهوا نجوين، فيتنام.

كما أن بيجو 308 لا تكتفي بالحفاظ على نجاحها وترسيخه فحسب، لكنها ملتزمة بتجاوز الطموحات، وقد نجحت في القيام بذلك، حسبما وصفتها خيمينا أولازار، الأرجنتين.

إلى جانب أنها من السهل قيادتها حتى في شوارع اليابان الضيقة للغاية، مع محركها التوربيني الاستثنائي والهادئ، إتسوكو كوسودا، اليابان.

لقد تمكنت بيجو من إغواء العائلات بتصميم مدروس ومدهش وجذاب للغاية، ولكن أيضا لجذب أولئك الذين يبحثون عن محركات مختلفة البنزين والديزل والهجين الإضافي والمركبة الكهربائية سيتم تلبية رغباتهم في العام المقبل، لكارلا ريبيرو، البرتغال.

يضاف إلى ميزات بيجو 308 أنها ليست سيارة أحلام باهظة الثمن للقلة المحظوظة، ولكنها سيارة تستطيع معظم العائلات تحمل تكاليفها، ماليني رايث، الدنمارك.

“الكل في الكل” شعار تمنحه بيجو 308 كسيارة موثوقة وممتعة للقيادة وليست مملة، ومثالية للمدينة، لقد فكرت بيجو في أفضل وضع قيادة للسائق، روان ببيركامب، هولندا .

أهم المقالات