سبتمبر 20, 2021

بورشه تعيد إنتاج صورة أيقونية عمرها 60 عامًا مع تايكان الجديدة

قررت بورشه إعادة بورشه تصوير صورتها الشهيرة “قفزة بورشه”عندما قام المتزلج إيغون بقفزة جريئة فوق سيارة 356 بي عام 1960، حيث كانت تقف في وادي بين ثلجي المنحوت بعد الانهيار الجليدي، تم استخدامه مرارًا وتكرارًا في الترويج للعلامة التجارية الألمانية.

هذه المرة، اختارت بورشه سيارة تايكان التي تمثل بداية عهد جديد للعلامة، بمساعدة بطل التزلج الأولمبي مرتين أكسل لوند سفيندال الذي قال بعد مشاهدة الصور: “أنا راضٍ حقًا عن ذلك”.

تمثل صورة القفزة فوق بورش تايكان إعادة تفسير حديثة للصورة التاريخية بالأبيض والأسود وتقدم نظرة فخرية إلى الماضي على تاريخ الشركة المثير للإعجاب.

بورشه - صورة - 60 عاماً

تضيف الصورة الجديدة التي تُظهِر أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل للعلامة التجارية ، الأصالة إلى تكافل بورشه المميز بين التقاليد والابتكار.

 بورشه - صورة - 60 عاماً

في السنوات الأخيرة، وسعت بورشه بشكل مطرد استثماراتها في الشركات الناشئة وصناديق رأس المال الاستثماري. توفر الاستثمارات في مجالات الأعمال الجديدة قوة دفع مهمة لتجميع المعرفة والتكنولوجيا المبتكرة، وكذلك للعمل في مشاريع جديدة تمامًا في المستقبل

وتؤكد الشركة على نهجها المميز من خلال دراسة السيارة الرياضية الجديدة Mission R. يمثل المشروع الجديد الخطوة الجريئة التالية نحو قوة مبتكرة ملموسة ويوضح أهمية سباق السيارات كمنصة لتطوير التكنولوجيا الجديدة. تم تقديم الدراسة مؤخرًا للجمهور لأول مرة في IAA Mobility 2021 في ميونيخ.

قد يهمك: شاهدوا كيف اجتازت بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 تحدي مرحلة الرالي والإنجراف

أهم المقالات