ديسمبر 08, 2022

بورشه تطلق مجموعة NFT المكونة من 911 في معرض آرت بازل

قدمت بورشه مجموعتها الفنية الجديدة بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT). عبر مجموعة من الصور الرقمية التي تعرض 911 في آرت بازل في ميامي، فلوريدا.

بورشه تطلق مجموعة NFT

تتعاون بورشه مع الفنان ثلاثي الأبعاد باتريك فوغل واستوديوه ALT / SHIFT لإنشاء هذه التصاميم. يختار المشترون موضوعًا أساسيًا لسيارتهم: أسلوب الحياة والأداء والتراث. في يناير 2023، تخطط الشركة لتوفير رمز 7500 NFT فريد. ستكون المشتريات محدودة، ثلاثة لكل شخص. يمكن للمالك عرض السيارة في العالم الافتراضي في منصة Unreal Engine 5.

بورشه تطلق مجموعة NFT

قال ديتليف فون بلاتن، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في بورشه: “تمكّننا أعمال NFT الفنية من نقل فهمنا للفخامة الحديثة والموقع الفريد لعلامة بورشه التجارية إلى العالم الرقمي”. تبلغ تكلفة 911 جي تي 3 آر إس مع حزمة تحية إلى كاريرا آر إس 314000 دولار. تشتمل المعدات الإضافية على رموز NFT حيث يتلقى العملاء شارات رقمية عند حضور مسارات سباق معينة وأحداث رسمية.

بورشه تطلق مجموعة NFT

في ديسمبر الماضي، وللاحتفال بأول سيارة رياضية كهربائية بالكامل وأكثرها تقدما رقميا، قامت بورشه كارز أستراليا بتحويل أعمال فنية أسترالية مخصصة للفنان المعاصر نايجل سينس، إلى كسوة طلاء خارجية لهيكل سيارة بورشه تايكان جديدة، لإنشاء ثلاثة أعمال فنية رقمية فريدة على شكل صور فوتوغرافية للوسائط المتعددة.

بورشه تطلق مجموعة NFT

وذلك بالتعاون مع شركة فنزون الألمانية لإنشاء رمز غير قابل للاستبدال (NFT) وهي وحدة فريدة من نوعها وغير قابلة للتبديل من البيانات المخزنة ولربط ملفات NFT بالملفات الرقمية القابلة لإعادة الإنتاج مثل الصور.

بورشه تطلق مجموعة NFT

بورشه تطلق مجموعة NFT

أهم المقالات