مارس 25, 2022

بتهمة القيادة الخطرة.. نجم UFC كونور ماكغريغور يواجه عقوبة الحبس والغرامة المالية في ايرلندا

ألقي القبض، أمس، على نجم الفنون القتالية المختلطة وبطل يو أف سي UFC السابق، كونور ماكغريغور، بسبب القيادة الخطرة والمتهورة في، دبلن، أيرلندا. ووفقا للتقارير، أوقفت الشرطة ماكغريغور أثناء قيادته لسيارته بنتلي كونتيننتال التي تبلغ قيمتها أكثر من 187000 دولار، ووجهت إليه عدة مخالفات تتعلق بالقيادة إلى جانب احتجاز السلطات لسيارته.

لاحقاً، وبكفالة مالية، تم إطلاق سراح ماكغريغور مع إعادة سيارته إليه بعد توجيه التهم الواردة ضده لحين صدور الحكم فيها، طبقا للقوانين المعمول بها في أيرلندا من المقرر أن تتضمن العقوبة فرض غرامات مالية كبيرة بالإضافة إلى السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر.

كان المقاتل الأيرلندي يقود سيارته إلى صالة الألعاب الرياضية عندما أوقفه الشرطة بسبب مخالفات مرورية مزعومة، في حين أنه اجتاز اختبارات المخدرات والكحول التي أجريت له، وفقا لتصريحات صحفية أدلت بها المحامية كارين كيسلر، ممثلة ماكجريجور.

يذكر أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها ماكغريغور اتهامات بفضل عاداته في القيادة داخل أيرلندا. لقد فقد رخصته سابقًا في عام 2018 وتعرض لغرامة بعد أن كان يقود سيارته أكثر من 154 كم / ساعة في منطقة 100 كم / ساعة، ودفع حوالي 440 دولارا مقابل المخالفة.

يقوم ماكغريغور البالغ من العمر 33 عاما بإعادة التأهيل في منزله في أيرلندا بعد تعرضه لكسر في ساقه في آخر معاركه ضد داستن بويرير في يوليو 2021، إذ يعمل بجد لشفائه، ومن المتوقع أن يخوض قتالاً مرة أخرى قبل نهاية العام.

مواضيع متصلة: 

بعد خسارته في نزال UFC بأبوظبي.. إليكم سيارات كونور ماكغريغور الفارهة

فيراري مونزا SP2 تنضم لأسطول سيارات إبراهيموفيتش

ذا صن البريطانية: كريستيانو رونالدو يمتلك سيارات بقيمة 23 مليون دولار

نجم كرة القدم إيدن هازرد يختبر قوة سيارات نيسان الكهربائية

أهم المقالات