يونيو 16, 2022

بالفيديو: شاهدوا جورج رسل يخوض “تحدي بتروناس” في حلبة سيلفرستون

يخوض سائق فريق مرسيدس، جورج رسل، تحدي بتروناس للقيادة في حلبة سيلفرستون، موطن الفورمولا 1 سباق الجائزة الكبرى البريطاني 2022 ، ويعتبر تحدي بتروناس للقيادة اختباراً للدقة والسرعة، حيث يهدف جورج راسل إلى التنقل في الدورة التدريبية بأسرع ما يمكن وبكفاءة أيضاً، ويستخدم جورج مهاراته لإكمال الدورة التدريبية في أفضل وقت.

يتكون المسار من خمسة بوابات مخروطية، مع أضواء وامضة مثبتة في الأعلى لإعلام السائق بمجموعة الأقماع التي يجب أن يمر بها بعد ذلك، مع تسلسل عشوائي يتم إنشاؤه في كل مرة، على أن تكون كل محاولة مختلفة تماماً.

بعد محاولته الأولى في سيارة مرسيدس آيه أم جي إي 63 بتروناس فورمولا 1، تمكن من قطع المسار البالغ 40 مترا خلال 5 ثوان. لم يكن تحدي بتروناس للقيادة سهلا كما يبدو، بحسب رسل، الذي أكد أن هناك بعض أوجه التشابه مع سباق الفورمولا 1، خاصةً أن تكون على دراية بمحيطك والدقة اللازمة لتقديم أفضل أداء ووقت.

ووفقاً لراسل، كان من الرائع استخدام كل هذه المهارات لمواجهة هذا التحدي ورؤية كيف تغلب على نفسه. واستطرد: المهم أن استمر في دفع نفسي لأكون في أفضل حالاتي، سواء داخل المضمار أو خارجه.

بتروناس هي الشريك الفني لفريق مرسيدس آيه أم جي  بتروناس فورمولا 1، منذ عام 2010، مما جعلهم قادرين على الفوز بثماني بطولات عالمية متتالية للصانعين وسبع بطولات للسائقين.

من خلال الشراكة، تعتبر بتروناس أيضا المورد الوحيد للوقود وزيوت التشحيم لشركة مرسيدس آيه أم جي مما يوفر دعم حلول تكنولوجيا السوائل لـ 40 ٪ من الشبكة. يُظهر التعاون الناجح التزام بتروناس بالابتكار في تطوير التكنولوجيا وتدريب المواهب.

من خلال منتجات الجيل التالي المتطورة التي جرى تطويرها في ساحة اختبار الفورمولا 1، أعادت تعريف أداء المضمار في عصر الفورمولا 1 الحديث، مما أدى إلى ابتكار وتطوير أنواع وقود ومواد تشحيم رائدة في فئتها.

أهم المقالات