يونيو 15, 2020

بالفيديو.. ساحة للخردة تحوي كنز من السيارات المهجورة الفارهة

لطالما فتن موضوع السيارات الفارهة المهجورة عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم. والمكان الذي يحتوي على أعلى كثافة من المركبات باهظة الثمن المتبقية للعفن والتحول إلى الخردة، موجود في دبي.

اكتسبت هذه المدينة الواقعة في الشرق الأوسط شهرة عالمية، بناطحات السحاب الشاهقة، ومراكز التسوق الضخمة، والفنادق الرائعة، والمطاعم الفاخرة. مشهد السيارات هناك مذهل أيضًا، ولكن للأسف، فإن الإمارة هي أيضًا نقطة ساخنة للسيارات السوبر المهجورة.

وعرضت قناة Supercar Blondie مقطع فيديو عن ساحة سيارات مهجورة تحتوي على مخلفات المدينة المملتئة بالسيارات باهظة الثمن التي جرى التخلي عنها أو الاستيلاء عليها أو تحطّمها. حيث يمكنك مشاهدة السيارات باهظة الثمن التالفة مثل  Rolls-Royce Wraith وLamborghini   Gallardo و Mercedes-AMG GT S و Ferrari California T و Bentley Bentayga وMercedes-AMG G63 والمزيد من الماركات الشهيرة الأخرى، متوقفة جنبًا إلى جنب.

ساحة للخردة

كل سيارة لها قصتها الفريدة، ويمكن شراؤها جميعًا في المزادات. وفي كثير من الحالات مقابل جزء صغير من قيمتها السوقية. على سبيل المثال سيارة فيراري كاليفورنيا تي البيضاء التي ظهرت في بداية الفيديو. لا يبدو أن لديها أي عيوب، لذلك ربما استولي عليها أو ببساطة التخلي عنها من قبل المالك على عجل لمغادرة دبي لتجنب دفع الديون.

يبلغ أدنى سعر لطراز مماثل في الإمارات العربية المتحدة حوالي 100000 دولار، ولكن يمكنك الحصول على هذا النموذج مقابل 40.000 دولار في المزاد، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، لتكون من صائدي الصفقات الخارقة.

أهم المقالات