مايو 11, 2023

بالصور.. 382 سيارة لامبورجيني على حلبة سيلفرستون البريطانية احتفالا بالذكرى الستين

ترجمة – رضا داود

وصلت أكثر من 380 سيارة لامبورجيني إلى حلبة سيلفرستون في “يوم لامبورجيني“، وهو الاحتفال الرسمي في المملكة المتحدة بالذكرى الستين لصناعة السيارات الرياضية الفائقة في إيطاليا.

إلى جانب العرض الرسمي للمملكة المتحدة لسيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة، أول سيارة لامبورجيني هجينة، ذهب الضيوف إلى حلبة سيلفرستون في جولة استعراضية فريدة من نوعها: مشهد لم يسبق له مثيل لـ 382 سيارة لامبورجيني معًا على حلبة الفورمولا 1، خلق رقمًا قياسيًا جديدًا لـ لامبورجيني، لمعظم السيارات على المسار الصحيح في وقت واحد.

غادر 11 وكيلاً بريطانيًا لسيارات لامبورجيني في قوافل بول ران، للوصول إلى سيلفرستون سيركيت، نورثهامبتونشاير، حيث استقبلهم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ستيفان وينكلمان، جنبًا إلى جنب مع المدير الفني روفين موهر، رئيس قسم التصميم ميتجا بوركرت. وقدم فيديريكو فوشيني، رئيس المبيعات والتسويق، سيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة للضيوف: أول سيارة هجينة سوبر رياضية V12. توفر هذه السيارة 1015 حصانًا من محرك V12 يعمل بسحب الهواء الطبيعي مع ثلاثة محركات كهربائية ، وهي أول مركبة كهربائية عالية الأداء (HPEV).

تصدرت الحلبة 382 سيارة يقودها سائقو لامبورجيني المحترفون من فريق سكويدرا كورس لرياضة السيارات، مما خلق مشهدًا من الألوان جامعاً تاريخ لامبورجيني عبر معظم السيارات التي اصطفت على حلبة السباق.

بالعودة إلى مبنى الجناح الأيقوني في سيلفرستون، أمضى الضيوف بقية اليوم في استكشاف مختلف جوانب الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الفائقة.

قدم فريق تصميم Centro Stile في لامبورجيني عروض توضيحية حية لعملية التصميم، كما سمحت صالة Ad Personam للعملاء باستكشاف الخيارات الواسعة لإضفاء الطابع الشخصي على لامبورغيني الجديدة مع إمكانيات لا حدود لها تقريبًا من حيث اللون والقطع.

تم عرض لسيارات لامبورجيني الكلاسيكية بما في ذلك 400 جي تي، ميورا، إيسبادا، كونتاتش، ديابلو وLM 002 برعاية لامبورجيني بولو ستوريكو: القسم المتخصص الذي يدير ترميم الموديلات التاريخية واعتمادها والمحفوظات وقطع غيارها.

كما عرض الفريق بيانات حول الاستدامة من خلال المبادرات المتنوعة التي تقدمها لامبورجيني والتي تدعم وتبني على شهادة حيادية الكربون للشركة التي تم الحصول عليها في عام 2015.

يذكر أن يوم لامبورجيني في المملكة المتحدة هو مجرد واحد من الاحتفالات الدولية بالذكرى الستين للعلامة التجارية الإيطالية، والتي بدأت في يناير بافتتاح متحف لامبورجيني الذي جرى تجديده حديثًا في سانت أجاتا بولونيز ومعرض “بداية المستقبل في عام 1963”.

 

أهم المقالات