ديسمبر 16, 2020

بالصور: علامات تجارية كانت الأفضل في إصدارات 2020-2021

في آخر تصنيف تم إجراؤه لاختيار الأقوى بين طرازات السيارات إصدار عام 2020-2021، اختار موقع “usnews” أن يمنح  عدداً من العلامات التجارية جوائز العام لأفضل علامة تجارية في العالم 2020-2021.

وتندرج ضمنها، السيارات السيدان والمدمجة والدفع الرباعي، والشاحنات، والمركبات الفاخرة، في ضوء تصنيف الجودة العالية وقوة الأداء. وفي ما يلى قائمة العلامة وطرزها الحائزة على الجائزة.

مازدا

فازت مازدا بجائزة أفضل علامة تجارية للمرة السادسة على التوالي، بفضل أدائها الرائع وتصميماتها الداخلية الراقية، إذ تم تصنيف طرازات مازدا 3، ومازدا6، وMX-5 مياتا في مرتبة عالية في فئتها الخاصة.

جهز الطراز الرياضي MX-5 مياتا بمعالجة دقيقة ومحرك رباعي الأسطوانات يساعدها على التسارع في ثوان، وتحتوي على مواد وفيرة ذات ملمس ناعم ونظام معلومات وترفيه بديهي.

كما يأتي مزودًا بالعديد من ميزات الأمان القياسية بما في ذلك الفرملة التلقائية للطوارئ، ومراقبة النقاط العمياء، والتحذير من مغادرة المسار.

تتميز السيارة المدمجة الأعلى تصنيفا في هذه القائمة، مازدا 3، بناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي بست سرعات نقلات سلسة، تتمتع مازدا 3 أيضًا بتوجيه حاد ومعالجة رياضية.

وعلى الرغم من أن نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي في مازدا 3، إلا أنها تتمتع بنظام الدفع الرباعي، وهو أمرغير شائع في فئتها.

أفضل علامة 2020-2021

كما أنها متوفرة بفىتين سيدان وهاتشباك، وتحتوي مقصورتها على مواد فاخرة ومساحة كبيرة في الصف الأمامي ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام.

خيار آخر هو مازدا 6، وهي تشبه مازدا 3، لكنها تتمتع بمساحة أفضل للتخزين لسيارة متوسطة الحجم.

هيونداي موتور

هيونداي توسان 2021

تخلت هيونداي عن شقيقتها الكورية الصنع كيا لتفوز بأول جائزة على الإطلاق لأفضل علامة تجارية لسيارات الدفع الرباعي.

لا سيما مع تركيز المستهلكين أكثر على سيارات الدفع الرباعي، الأمر الذي دفع هيونداي لبذل جهدا كبيرا لتعديل استراتيجيتها  لتحقق الكثير من النجاح.

تشمل تشكيلة الكروس الخاصة بها هيونداي سانتافي وباليسيد، توسان، فينيو، كونا، وكونا إي في، حيث تشتهر هيونداي بميزاتها الهائلة والتصميمات الداخلية المجهزة والمثيرة

طراز سانتافي، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، الأعلى تصنيفاً، وهي أيضا تقترب من أعلى طراز في القائمة بين جميع سيارات الكروس أوفر.

تتميز سانتافي بتصميم داخلي واسع ومريح مع مساحة تخزين كبيرة، مما يتيح مساحة كافية لجميع أفراد الأسرة،و نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ويوفر أوقات استجابة سريعة.

هيونداي سانتافي

بالإضافة إلى العديد من ميزات السلامة النشطة القياسية، بما فيها  الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسار، والتي تساعد في حماية السائق والركاب لتحظى بأفضل درجات السلامة والموثوقية في فئتها

رام

رام TRX ٢٠٢١

المنافسة بين العلامات التجارية للشاحنات شرسة للغاية، ولكن رام هذا العام تمكنت من الفوز بجائزة أفضل علامة تجارية للشاحنات.

بمرور الوقت، اكتسبت رام ميزات تنافسية على على مستوى عال من التقنية، كما تتمتع  بمجموعة من الزخارف لتجمع بين القدرة والرفاهية.

رام TRX ٢٠٢١

تتيح رام قيادتها كشاحنة عمل أساسية لتلبية احتياجات البيك أب الكلاسيكية، بينما يمكن للمتسابقين الطموحين في الصحراء استخدام  طراز رام TRX الجديدة لعام 2021، والذي يأتي مزودا بمحرك فائق الشحن V8 مشترك مع دودج تشالنجر هيلكات، فهى السيارة الأسرع والأقوى عالميا.

وتتحدث جودة العلامة التجارية عن نفسها ، حيث أن شاحنة رام هي واحدة من أكثر السيارات مبيعا في الولايات المتحدة.

بورشه

بورشه ماكان 2021

فازت بورشه بجائزة  أفضل علامة تجارية فاخرة، للمرة السادسة على التوالي حيث تجمع بين  الفخامة والقوة

تشتهر بورشه بسياراتها الرياضية الفاخرة، بما في ذلك طرازات بوكستر Boxster وجيرمان Cayman بالإضافة إلى 911 الأيقونية.

وتحتل كل منها موقعا في قمة التصنيف، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى الأداء الرائد في فئتها والراحة.

لا يهم إذا اخترت سقفا صلبا أو قابل للطي، فهذه الكوبيه لها تصميم محرك مثبت في الخلف يلائم قدرات التحكم الشهيرة للقيادة على الطرق وحلبات السباق.

بورشه 911 توربو 2021

تتوفر مجموعة من خيارات توليد القوة ما  بين محركات ذات أربع أسطوانات وستة أسطوانات، ومحرك خلفي أو دفع رباعي، وعلبة تروس أوتوماتيكية أو يدوية.

تزود سيارة 911 S بمحرك توربو يمنحها قوة تصل إلى 640  حصان.

وتضيف باناميرا الأداء المتميز حيث تتمتع بالصف الثاني المريح من المقاعد، تماما كما هو الحال في السيارات الرياضية  تتوفر باناميرا مع مجموعة من خيارات المحركات، بما في ذلك الخيارات الهجينة.

بينما تضع بورشه ماكان، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الفاخرة، السائق في وضع قيادة أكثر تحكما وتقدم قائمة طويلة من ميزات السلامة والمعلومات والترفيه المتاحة.

بورشه

ويمكنك أن تنفق أكثر قليلا لقيادة طراز كايين، التي تقدم نفس ميزات ماكان، ولكن مع مساحة إضافية للأرجل الخلفية وسعة حمل البضائع المتوقعة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم، حيث توفر كلتا السيارتين بانظمة الدفع الرباعي وبقدرات مناولة رائدة في فئتها حتى في شكلها الأساسي مع خيار ميزات التوربو فائقة الأداء.

بورشه تايكان

تعد سيارة تايكان الجديدة تماما لعام 2020، أولى طرز بورشه الكهربائية الفاخرة، و تعمل تايكان بمجموعة نقل الحركة الحديثة الخالية من الانبعاثات، توفر تجربة قيادة دقيقة ومثيرة.

أهم المقالات