نوفمبر 08, 2022

بالصور: طرازات بورشه 718 بحلّة ستايل إيدشين

لطالما كانت طرازات بورشه 718 تمثل مزيجًا مثاليًا من متعة القيادة والتطبيق العملي اليومي. تقدم تلك الطرازات اليوم بإصدارات ستايل إديشين Style Edition، حصريًا للعملاء الذين يولون أهمية خاصة لتصميم مذهل لسيارتهم ومنحها ألوان مذهلة مثل Ruby Star Neo

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

بخلاف الألوان، فإن المتغيرات الجديدة يمكن تمييزها بوضوح. على سبيل المثال، عجلات 718 سبايدر مقاس 20 بوصة/إنش باللون الأسود شديد اللمعان، وتتميز أغطية محور العجلة الخاصة بهم بشعارات بورشه الملونة.

يمكن التعرف على إصدارات ستايل إديشن أيضًا من خلال مواسير العادم الرياضية السوداء وحروف “Porsche” باللون الفضي شديد اللمعان في الخلف. في بورشه 718 بوكستر ستايل إديشين، تمت إضافة حروف “Boxster” المنقوشة فوق النوافذ الجانبية.

يمكن للعملاء الاختيار من بين حزمتين متباينتين من طراز 718 ستايل إديشين بدون رسوم إضافية: واحدة باللون الأسود والأخرى باللون الأبيض. كلاهما يشتمل على خطوط زخرفية على غطاء صندوق الأمتعة في المقدمة وحروف “بورشه” على الجانب، بالإضافة إلى تشطيبات باللونين الأسود والأبيض شديد اللمعان للعجلات واسم الطراز في الخلف، على التوالي.

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

 في الداخل، تتميز طرازات ستايل إديشن بحزمة جلدية باللون الأسود بما في ذلك خياطة متباينة، وألواح عتبات الأبواب المضيئة من الفولاذ المقاوم للصدأ و شعار العلامة على مساند الرأس.

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

وجهزت الطرازات: بالمصابيح الأمامية بيكس نيون الرئيسية مع مصابيح LED تعمل في النهار، ومساعد الركن ParkAssist الأمامي والخلفي بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية، مثبت السرعة، ونظام التوجيه متعدد الوظائف المصنوع من الجلد الناعم، مقاعد قابلة للتدفئة، نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة، حصائر أرضية مع خياطة متباينة في أقلام تلوين وحزمة جلدية باللون الأسود مع درزات متباينة في قلم التلوين، كلها متوفرة بشكل قياسي.

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

من حيث القوة المحركة والهيكل، لا تختلف طرز ستايل إديشين عن بعضها البعض. يعتمد كلاهما على محرك بوكسر سعة 2 لتر خلف المقاعد، يولد المحرك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني قوة 300 حصان و380 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتسارع من خلال علبة تروس يدوية سداسية بشكل قياسي، من صفر إلى 100 كم / ساعة في 5.1 ثانية (ومع ناقل PDK اختياري بسبع سرعات: 4.7 ثانية). بغض النظر عن ناقل الحركة المحدد، يصل كلاهما إلى سرعة قصوى تبلغ 275 كم / ساعة.

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

 بورشه 718 بوكستر و718 كايمان

المصدر: porsche

أهم المقالات