أبريل 30, 2023

بالصور: تحديثات في المظهر لطرازات Azure، S وSpeed

يُضفي فصل الربيع مظهراً منعشاً جديداً إلى سيارات Continental GT وGTC Azure – أعضاء عائلة Continental المتمحورة حول عناصر العافية، الراحة والفخامة، والمعاكسة تماماً لطرازات S وSpeed المتمحورة حول الأداء.

وعبر الاستلهام من مركبة Bentayga EWB Azure التي تحتل موقع القمّة بهذا المجال، حصلت الآن السيارتان الفاخرتان ذات الأداء العالي على تصميم ’شبك مجنّحات عمودية‘ يتميّز بأناقته بينما يتألّق بمظهره البصري الملفِت.

ويتكوّن الشبك الفريد من مجنّحات عمودية كرومية لامعة تقع في مقدّمة شبك مصفوفي أسود اللون. أما عجلات Azure بحجم 22 بوصة ذات العشرة أذرع والملمَّعة والمطلية آلياً بالأسود من سيارة Flying Spur، فقد أصبحت متوفرة قياسياً، مما يولّد المزيد من التناغُم مع باقي الطرازات ضمن مجموعة Azure المتميّزة.

كما تستفيد السيارتان الأيقونيتان ذات البابين بفئة السيارات الفاخرة عالية الأداء من نمط التطريز المرفوع الجديد الذي يشدّد على عناصر العافية والتقنية، واللذين يترافقان دوماً مع مجموعة Azure.

وكتجهيز قياسي في كل طرازات Azure، أصبحت البُسُط العُلوية العميقة الجديدة أكثر فخامة من السابق. وعبر استخدام الصوف الخام 100 بالمئة، تمنح سجّادات ’ويلتون‘ (Wilton) العميقة إحساساً استثنائياً بالفخامة والنعومة الراقية.

وتم استخدام تشكيلة منتقاة بعناية من الصوف بفضل خصائص النظافة والنقاوة في اللون، والتي جرى اختبارها لضمان توافقها مع معايير الجودة قبل الاستعمال.

وتم تطبيق اللون باعتماد تقنية صبغ الخصلات، والتي تتيح تحكُّماً أفضل بجودة الصبغ وتضمن توافقاً لونياً محسَّناً تماماً كما هو مطلوب.

وخلال عملية التصنيع، لا يتم استعمال أي مبيِّض، وبالتالي تكون النتيجة النهائية متمثّلة بسجّادات عالية الجودة وذات لمسة نهائية جميلة من الصوف الخام. كما تتوفر البُسُط العُلوية العميقة في الطرازات كتجهيز اختياري في حال لم تكن موجودة قياسياً في السيارة.

إضافة لهذا، أصبحت كل السجّادات القياسية في جميع الطرازات أكثر استدامة. فالسجّادة الجديدة للمقصورة مصنوعة الآن من النيلون المُعاد تدويره 100 بالمئة، والذي يوفر المستوى ذاته من الراحة والإحساس كما هو الحال مع السجّادة السابقة التي استخدَمت قبلها مادة النيلون الخام بنسبة 100 بالمئة.

وهناك محتوى اختياري جديد لمجموعة Speed، مع توافر التجهيزات الخارجية الآن بلون الغرانيت الرمادي المعاصر والذي يعزّز مواصفات Blackline الاختيارية لتوفير لمسة جمالية أكثر مستوحاة من عالم الأداء.

كما تتخلّى سيارتا Flying Spur Speed وS عن شبك المجنّحات المستقيم وتستبدله بنمط الشبك المصفوفي المتلازم مع اسم Bentley والمستلهَم أساساً من طرازات السباقات لفترة عشرينيات القرن الماضي.

ولقد تم حديثاً طرح خيار في كل مجموعات Continental GT وFlying Spur يتمثّل باللمسة النهائية التقنية المعتَّمة الأخّاذة والمصقولة بالنمط الماسي للواجهات وخطوط الخصر، والتي ظهرت للمرّة الأولى في مركبة Bentayga.

وتحاكي هذه اللمسة النهائية الراقية تصميم شبك Bentley المصفوفي، ويتم إنتاجها بواسطة عملية دقيقة تقوم على صقل الألمنيوم بشكل خاص، ومن عدّة جهات، لتحقيق أثر عصري ثلاثي الأبعاد.

أما اللون الخارجي الاختياري الملفِت الجديد – أزرق Topaz Blue – فيمنح مزيجاً مركَّزاً من الأزرق والأخضر، ويعكس المزايا الناعمة والهادئة التي تُولِّد مظهر السطح الفيروزي اللامع بنمط الجواهر والمتوفر في جميع الطرازات.

أهم المقالات