يونيو 14, 2020

المركز الميكانيكي للخليج العربي يمدد عروضه ويطلق برنامج مكافآت #الجميع_مسؤول

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تمديد العروض الحصرية التي كان قد أطلقها خلال شهر رمضان لتستمر حتى نهاية هذا الشهر. وبالإضافة إلى ذلك، وتماشياً مع مبادرات الحكومة الأخيرة، فقد مدد المركز أيضًا برنامج المكافآت “لتبقوا سالمين” في إطار حملة #الجميع_مسؤول حتى 30 يونيو 2020.

تتيح هذه الحملات المميزة للراغبين بالشراء فرصة للاستفادة من خصومات مذهلة على السيارات من طرازي BMW وMINI من المركز الميكانيكي للخليج العربي.

ومن خلال حملة #الجميع_مسؤول التي أطلقها المركز الميكانيكي للخليج العربي، فإنه يحفز المتعاملين على التحلي بالمسؤولية والالتزام بإرشادات السلامة وتطبيق التباعد الاجتماعي من خلال المكافآت عن طريق www.findyourbmw.ae. وبعد إنشاء ملف شخصي على منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي الرقمية، يمكن للمستخدمين التعهد بالامتثال للتدابير الصحية الاحترازية وكسب 100 نقطة يوميًا، والتي تعادل 100 درهم إماراتي.

سيبدأ المستخدمون بكسب النقاط بمجرد إنشاء ملفهم الشخصي، وستتم أيضًا إضافة 1000 نقطة إلى إجمالي النقاط المكتسبة عند القيام بحجز وشراء السيارة عبر الإنترنت.

وسيواصل المتعاملون المسجلون على المنصة الرقمية ضمن حملة “ابقوا في منازلكم، لتبقوا سالمين” كسب النقاط حتى 30 يونيو.

يمكن للمستخدمين استبدال النقاط في كل عملية شراء مستقبلية لإحدى السيارات من المركز الميكانيكي للخليج العربي، حيث ستنطبق على سيارات BMW الجديدة أو المستعملة من أي صالة عرض تابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي حتى 30 سبتمبر 2020. وستظل النقاط المجموعة فعالة أيضًا ضمن أي عرض ترويجي آخر يتم إطلاقه وقت الشراء.

تستمر العروض المخصصة لشهر رمضان على سيارات BMW، وMINI، وBMW Premium Selection، ودراجات BMW Motorrad حتى نهاية الشهر، الأمر الذي يتيح للمتعاملين الكثير من المزايا التي يمكنهم الاستفادة منها. وتشمل هذه المزايا تأجيل دفعة القسط الأول لغاية 8 أشهر ، والحماية ضد الفصل عن العمل لمدة 24 شهراً ، والتأمين والتسجيل مجانًا، والمساهمة بالدفعة الأولى، وترقيات الخدمة والضمان، إلى جانب العديد من خطط التأجير والتمويل، والمزايا العديدة الأخرى.

أهم المقالات