نوفمبر 30, 2020

المركز الميكانيكي للخليج العربي يقدم عروضاً مذهلة على مجموعة سيارات BMW وMINI

يتيح المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، للعملاء فرصة لإنهاء عام 2020 بأناقة مع امتلاك سيارة BMW أو MINI جديدة كلياً.

ويمكن للعملاء من خلال هذا العرض الذي يستمر حتى 31 ديسمبر 2020، الاستمتاع بقيادة إحدى سيارات BMW والاستفادة من ترقيات الطراز على مجموعة X3 وX5. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من ترقيات لسيارات مختارة من طراز 2020 إلى 2021 والحصول على ترقية شاملة لخدمة BMW على طرازات مختارة لعام 2021.

وتتاح للعملاء أيضاً مزايا إضافية عند الحصول على سيارة MINI المذهلة، حيث يمكن الاستفادة من العروض المتوفرة مثل ترقيات الطراز على سيارات MINI Cooper S وJCW مختارة لضمان رضا العملاء، كما سيوفر المركز الميكانيكي للخليج العربي أيضاً خدمة MINI شاملة بالإضافة إلى ترقية تصل إلى 4 سنوات أو 80,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، وضمان MINI الشامل يصل إلى 4 سنوات أو 200,000 كم (أيهما يأتي أولاً).

وحتى تكون عملية الشراء ميسرة لمن يرغب بامتلاك إحدى سيارات BMW وMINI لأول مرة، فإن المركز الميكانيكي للخليج العربي يقدم عروض الاستبدال التي تصل إلى قيمة 20,000 درهم إماراتي على طرازات محددة، مع توفير تأمين وتسجيل مجاني على جميع سيارات BMW التي يتم شراؤها ضمن حملة نهاية العام.

وإضافة إلى ذلك، يتيح المركز الميكانيكي للخليج العربي للعملاء فرصة الارتقاء بنمط حياتهم من خلال دعوتهم للمشاركة في السحب للفوز بعروض حصرية تشمل عضوية في النادي الرياضي، وقسائم عناية شخصية، وباقات لخطط الوجبات، وخصومات في المكتبات، وقسائم لمجموعة الحياة العصرية من BMW وMINI.

 وخلال شهر ديسمبر، سيحصل كل عميل يشارك في اختبار قيادة سيارة BMW أو MINI على تصريح دخول إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة 3 أيام إلى واحدة من أكثر الصالات الرياضية شهرة وفريدة من نوعها في دبي. ويمكن للعملاء الآن اختبار قيادة أحدث طرازات BMW وMINI، ومن ضمنها BMW 4 Series Coupe الجديدة، وBMW 5 Series الجديدة، وBMW X3M، وMINI Countryman الجديدة، إلى جانب مجموعة كاملة من الطرازات.

وفي تصريح له، قال أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “رغم أن هذا العام كان مليئاً بالتحديات بالنسبة للكثيرين، فإننا نفخر بقدرتنا على الاستماع لطلبات العملاء وتقديم مجموعة من العروض المخصصة التي تفيدهم بشكل مباشر”.

وأضاف: “للعمل على تحقيق الهدف المتمثل بتلبية طلبات العملاء والتفوق عليها باستمرار، والاستجابة بفعالية لرغباتهم المتغيرة باستمرار، فقد قمنا بتطوير هذه العروض تقديراً منا لكل من يدعمنا يوماً بعد يوم. يسعدنا الكشف عن هذه العروض لعملائنا ونأمل أن يتمكنوا من تحسين نمط حياتهم بإحدى سياراتنا الرائعة من BMW أو MINI”.

أهم المقالات