فبراير 24, 2022

إنفينيتي تخصص أحد مواقعها مركزاً لإنتاج السيارات الكهربائية

أعلنت إنفينيتي عن تخصيص أحد مواقع تجميع السيارات التابعة لها في مختلف أنحاء العالم، لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل ترتقي بمستقبل الشركة المصنّعة والقطاع الأوسع نطاقاً.

وقررت الشركة اتخاذ مصنع التجميع في مدينة كانتون بولاية ميسيسيبي الأمريكية مركزاً لإنتاج طرازات سيارات إنفينيتي الكهربائية، والتي تساهم في تحقيق خطة طموح نيسان 2030 الرامية إلى توفير وسائل تنقّل صديقة للبيئة وتدعم عالماً أكثر نظافةً وأماناً وشمولاً.

وتعتزم شركة نيسان موتورز المحدودة استثمار 500 مليون دولار أمريكي لتحديث المصنع وإعادة تأهيله ليضمّ أحدث أدوات الأتمتة الصناعية والتكنولوجيا المتوفرة لتصنيع السيارات الكهربائية، بهدف تصنيع سيارات من طرازي إنفينيتي ونيسان.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيمان كارجار، رئيس مجلس إدارة إنفينيتي: “نسعى لتحويل معظم طرازات إنفينيتي التي تُباع في جميع أنحاء العالم إلى العمل على الطاقة الكهربائية بحلول عام 2030. ويشكل إعلان الشركة اليوم عن تخصيص أحد مواقعها لتجميع السيارات الكهربائية خطوةً مهمةً نحو تحقيق أهدافها المستقبلية”.

وأصدرت إنفينيتي، في إطار دعمها للإعلان الجديد، لمحةً مشوقةً حول التوجه المشرق الذي تستعد الشركة لاعتماده، بما يثري نهجها الذي يركز على الفخامة اليابانية وتقديم تجربة مميزة لعملائها مع تزويد سياراتها بالتكنولوجيا والتصاميم المبتكرة.

قد يهمك: بالصور والفيديو: تجربتنا في كاليفورنيا لسيارة إنفينيتي كيو إكس 60 بنسختها لعام 2022

أهم المقالات