ديسمبر 27, 2022

إطلاق الجيل الثاني من الدراجة الكهربائية Makka Polestar بسعر 5300 دولار

تعاونت بوليستار مرة أخرى مع خبراء الدراجات الكهربائية في Cake لتقديم الجيل الثاني من الدراجة الكهربائية Makka Polestar. ستتوفر الدراجة ذات الإصدار المحدود في أمريكا الشمالية وستتوفر باللون الأزرق السماوي الحصري، وهو اللون الذي شوهد لأول مرة في مفهوم السيارة الكهربائية Polestar O2 الذي سيصبح Polestar 6 في المستقبل.

جاء أول تعاون بين هاتين الشركتين في العام الماضي فقط عندما تعاونا لإنشاء الإصدار الأول من هذه الدراجة. تم تصميم الدراجة الكهربائية لتعمل جنبًا إلى جنب مع Polestar 2، حيث تأتي مع حامل دراجات خفيف الوزن يؤمن الدراجة إلى السيارة ولكنه يشحنها أيضًا أثناء النقل.

جرى بيعها العام الماضي على الفور بسعر 3500 دولار، مع مصباح LED نحيف، ومخمد خلفي من Ohlins، وإطار وبطارية، ونطاق قيادة يبلغ 37 ميلاً في المدينة وسرعة قصوى تبلغ 13 ميلاً في الساعة أيضًا. تمت زيادة السرعة القصوى للدراجة إلى 28 ميلاً في الساعة، مما يجعلها أكثر فائدة للقيادة في المدينة. كما يأتي مع وضعين للقيادة، “أداء متوازن” و “نطاق ممتد”.

نظرًا لنجاحه، رأى الشريكان فرصة لتحسين النموذج بعدة طرق. معظم الميزات، مثل المصباح الأمامي LED، والمخمد الخلفي، والمظهر العام هي نفسها، لكن بوليستار أراد أن يجعل الدراجة أكثر فائدة مع إضافة حامل خلفي قابل للفصل. كما سيأتي مع العديد من خيارات الملحقات.

سيتم بيع الدراجة حصريًا على متجر Polestar Additionals الإلكتروني ابتداءً من 14 ديسمبر 2022. مع الترقيات تأتي زيادة في السعر، مع وصول الطراز الجديد بسعر 5300 دولار.

أهم المقالات