مايو 12, 2022

إطلاق إصدار خاص من موستانج شيلبي 2022 لصالح شركة هيرتز لتأجير السيارات

أعلنت شركتا هيرتز وشيلبي أمريكا عن شراكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ بإصدار حصري من فورد موستانج لعام 2022. واعتباراً من هذا الصيف، سيكون هذا الإنتاج الخاص للمركبات التي صنعت التاريخ متاحًا للإيجار في مواقع هيرتز المختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

 هيرتز وشيلبي موستانج

تتضمن المجموعة موستانج شيلبي جي تي 500 إتش فاستباك المعدلة بقوة 900 حصان وفورد موستانج شيلبي جي تي إتش فاستباك، والمكشوفة، كل منها مصمم خصيصًا لشركة هيرتز.

 هيرتز وشيلبي موستانج

تشيد المركبات ببرنامج “Rent-A-Racer” الأصلي بين الشركتين حيث تم بناء السيارة الأسطورية شيلبي جي تي 350 إتش عام 1966، وتبني الطرازات المعدلة خصيصاً على إرث هيرتز لمنح العملاء فرصة فريدة لقيادة سيارات النخبة عالية الأداء التي لا يمكنهم الوصول إليها في أي مكان آخر. ستتوفر موستانج شيلبي جي تي 500 إتش في فورت مايرز ولاس فيجاس وميامي وأورلاندو وفينيكس وتامبا.

 هيرتز وشيلبي موستانج

سيتم التعرف على كل طراز من طرازات شيلبي موستانج هيرتز 2022 على الفور من خلال تحسينات التصميم الفريدة، سترتدي تسع عشرة سيارة من طراز موستانج شيلبي جي تي 500 إتش فاستباك طلاء خارجي أسود الظل، وست سيارات منها، احتفاءً بالذكرى الستين لتأسيس شيلبي أمريكان، أكسفورد بيضاء. ليصل بذلك إجمالي السيارات المخصصة لتلك الشراكة 25 سيارة.

 هيرتز وشيلبي موستانج

كما ستتوفر سيارات شيلبي جي تي إتش فاستباك والسيارات المكشوفة بألوان أحمر معدني سريع وأبيض أكسفورد ورمادي مكربن ​​وطلاء خارجي أسود. وستتميز جميعها بخطوط سباق مزدوجة من الذهب ، جنبًا إلى جنب مع شعاري Hertz Edition وShelby للذكرى الستين.

 هيرتز وشيلبي موستانج

بدءاً من سيارة فورد شيلبي جي تي 500 ذات المستوى العالمي، تتميز سيارة الفاستباك سعة 5.2 لتر بقوة 900 حصان، وعجلات أحادية الكتلة مصنوعة من الألومنيوم، وإطارات بمواصفات الأداء، ونوافذ مظللة، وشارات شيلبي GT500-H، وخطوط من جانب السائق والراكب وأكثر من ذلك بكثير.

 هيرتز وشيلبي موستانج

قامت شيلبي باستبدال غطاء المحرك بألياف الكربون الجافة شديدة التهوية وخفيفة الوزن والتي تكون أيضًا أقوى بكثير. كما هو الحال مع الطرز السابقة، ستتضمن سيارة فورد شيلبي جي تي إتش 2022 عادم أداء بورلا الخلفي لمحرك 5.0 لتر V8.

 هيرتز وشيلبي موستانج

 يركب شيلبي جي تي إتش على عجلات من الألومنيوم مقاس 20 بوصة مرتدية إطارات ميشلان للأحوال الجوية، وشبكة علوية وأجنحة. ستكمل شركة شيلبي أمريكان السيارات في منشأة التجميع الخاصة بها في لاس فيغاس وتوثيقها في سجل شيلبي الأمريكي الرسمي.

المصدر: hertz

أهم المقالات