فبراير 26, 2021

أسد بيجو يزأر بصوت أعلى في شعارها الجديد

أعادت شركة بيجو PEIJGEOT إحياء شعارها كأقدم علامة تجارية للسيارات في العالم، تأكيدا لهويتها وتراثها،  وذلك عبر طرحها  شعار جديد.

وكشفت الشركة النقاب عن شعارها الجديد، الممثل في شعار النبالة مزين برأس الأسد، حيث تعتزم طرح سيارة 508 PEUGEOT Sport Engineered الأولى في هذا الخط الجديد من السيارات عالية الأداء والفعالة.

شعار بيجو الجديد

وكانت قد امتلكت بيجو عشرة شعارات متتالية، بدءا من عام 1850، وتحمل جميعها شعار الأسد. تم الكشف عن الإصدار الحادي عشر، الأكثر انسيابية، والأكثر جودة، وأناقة، عبر PEIJGEOT Design Lab، وهو استوديو التصميم العالمي للعلامة التجارية.

شعار بيجو

يعود إطلاق الشعار الحالي لبيجو إلى عام 2010، مما دفع إلى ضرورة تغييره، ليكون الشعار الجديد تتويجاً لانتقال العلامة التجارية إلى السوق، عقب إجراء تحديثات شاملة لسياراتها على مدى السنوات العشر الماضية، حيث تعيد تصميم شعارها لمواكبة تطوير طرازاتها.

وتهدف إلى الإشارة إلى كونها علامة تجارية تتماشى مع العصر، بخطى تسابق الزمن، لمواكبة الابتكارات والتغير في الأذواق، تمهيدا لطرح حلول تنقل جديدة ذكية.

كما تتمتع الشركة الفرنسية بخبرة جميع الثورات الصناعية، والتكنولوجية، والسياسية، والاجتماعية، والرقمية، والآن البيئية، فيعتبر انتقال الطاقة والحركة الخالية من الكربون في صميم استراتيجيتها لمستقبل مستدام.

إذ أن هوية العلامة التجارية الجديدة بيجو تكمن في أنها علامة تجارية قوية وغريزية، وهي انعكاس حقيقي لشعارها الأسد.

الشعار الجديد، الحادي عشر يركز على الرأس ويحمل تشابهًا مذهلاً مع الشعار الذي ظهر في طرازات بيجو حوالي عام 1960.

على مدى السنوات العشر الماضية، خضعت مجموعة الطرازات بأكملها لتحرك مذهل في السوق.

وهذا ما حققته من الفوز بجوائز “سيارة العام الدولية” مع طرازات بيجو e-Expert في عام 2021، وبيجو 308، تم اختيارها في عام 2014، و بيجو 3008  تم اختيارها في عام 2017. بينما بيجو 208 تم اختيارها في عام 2020.

شعار بيجو الجديد

وفوق ذلك، تمكنت بيجو من طرح مجموعة طرازات هجينة  لكل من سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة.

لطالما كان شعار النبالة الجديد، في صورة الأسد، جزءًا من العلامة التجارية، لكونه يسلط الضوء في الأساس على قيم علامة بيجو التجارية عالميا.

شعار بيجو الجديد

تم تصميم هذا الشعار ليدوم، حيث يرمز  الشعار الجديد إلى شكل الهوية الخالدة والعالمية متعددة الثقافات، إنه رمز مميز للانتماء والاعتراف، بإنه مرادف للهيبة والثقة وطول العمر بما يلائم هويتها المرئية الجديدة، لتشير بيجو إلى التاريخ  والحداثة الفائقة.

مع شعارها الجديد تنطلق علامة بيجو التجارية لغزو أسواق جديدة، لتسريع معدلات نموها عالميا، وتصدير الطراز الفرنسي إلى مختلف أسواق العالم،  مع تعزيز مرتبة الأناقة الفرنسية.

تفتح العلامة صفحة جديدة في تاريخها، مع عهد جديد في ٢٠٢١، حيث لديها الآن التزام جديد مع عملائها لتحويل الوقت الذي يقضونه داخل سياراتهم إلى وقت ممتع.

إلى جانب الشعار، تعد بيجو  بتجربة موقع الكتروني جديد وتجربة بيع أفضل، بدءًا من الشارة الجديدة، تم استبدالها بشعار الأسد الفضي الذي تم تقديمه في عام 2010.

تمنح  هوية بيجو الجديدة، تجربتين في تجربة واحدة، الأولى متعة الوقت الحالي، في عالم يدور بشكل أسرع، أصبح “الوقت” أحد أندر وأثمن الأصول.

وتقدم بيجو  الفرصة للاستمتاع حقا باللحظة الحالية والاستفادة من كل ما تقدمه طرازاتها من تطور، إلى جانب  الحصول على تجربة جودة شاملة.

فالمركبات والوكالات والمنتجات المرتبطة ببيجو والمواقع الإلكترونية والاتصالات واللافتات،  جميعها  نقاط اتصال مع العلامة التجارية جرى إعدادها ومواءمتها ضمن نظام واحد متماسك ومتعدد الوظائف.

توفر بيجو تجربة مبيعات سلسة تماما عبر عالم رقمي جديد، عبر شبكة الإنترنت فهى بسيطة وفعالة وبديهية وغامرة ومرئية للغاية وديناميكية وموجهة نحو الأعمال.

وتتيح لك ميزات القيام بكل ما تفعله عادةً في البيع، ولكن عبر الإنترنت، من الاكتشاف، والتهيئة، والبيع، والعقود، والتمويل، والتجارة، وما إلى ذلك.

تسعى العلامة التجارية لجعل الوقت الذي يقضيه عملائها  على الإنترنت، مع PEIJGEOT، هو لحظة ممتعة وفعالة وعالية الجودة.

شعار بيجو الجديد

قدمت بيجو أول حملة علامتها التجارية منذ 10 سنوات، تحت شعار أسود زماننا، من خلال هذه الحملة الدولية المتفائلة، تتفاعل بيجو مع عملائها وغيرهم  لتحتفل بأسود اليوم، من جميع الأعمار والثقافات والخلفيات، هؤلاء الأسود من زماننا الذين لم يعودوا يبحثون كثيرا عن السلطة أو المال، ولكنهم يبحثون عن وقت ممتع.

من خلال حملة العلامة التجارية THE LIONS OF OUR OUR TIME، تهدف إلى تمكين العملاء من امتلاك أكثر أصولهم قيمة، وهو وقتهم.

وتعد بيجو هي علامة تجارية عامة إبداعية وعالمية على أعلى مستوى،  تسعى إلى التميز والجاذبية والعاطفة، تتواجد في أكثر من 160 دولة مع 10000 مركز بيع.

بينما باعت ما يقرب من 1200000 سيارة في جميع أنحاء العالم خلال عام 2020.

في عام 2021، بعد الاحتفال بالذكرى السنوية 210 لتأسيسها، تبشر بيجو بهويتها الجديدة بشعار يؤكد شخصيتها  وهويتها وخلودها.

بالإضافة إلى مجموعة كاملة من سيارات الركاب والمركبات التجارية الكهربائية ، طورت بيجو مفهومًا جديدًا للأداء الجديد.

 تعتبر سيارة 508 PEUGEOT Sport Engineered الأولى في هذا الخط الجديد من السيارات عالية الأداء والفعالة.

أهم المقالات