أكتوبر 03, 2022

أستون مارتن دي بي آر 22 تفوز بجائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن فوز سيارة دي بي آر 22، مفهوم التصميم الاستثنائي الجديد من أستون مارتن، بجائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس ضمن فعالية شانتيه آرتس أند إليجانس ريتشارد ميل بفرنسا.

أستون مارتن دي بي آر 22

ويأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة بعد نحو شهر من إطلاق السيارة المذهلة ذات المقعدين، والمزودة بمحرك من 12 أسطوانة مع تصميم خارجي مخصص، خلال فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات، احتفاءً بتاريخ العلامة الحافل في مجال إنتاج السيارات الرياضية المكشوفة.

أستون مارتن دي بي آر 22

وضمت لجنة تحكيم الجائزة كلّاً من آن أسينسيو، نائب رئيس تجربة التصميم في شركة داسو سيستمز؛ وسيريل دوفال، مستشار مجموعة لو بوان؛ ومايكل بوك، الرئيس السابق لشركة مرسيدس بنز كلاسيك، والذين منحوا الجائزة لسيارة أستون مارتن الفريدة في إنجاز يعكس بصمة العلامة المتميزة في عالم السيارات الفاخرة.

أستون مارتن دي بي آر 22

وتشكّل الجائزة التتويج الأول لأستون مارتن في معرض كونكورس دي إليجانس منذ انطلاقه في عام 2014، ما يمثل إنجازاً مهماً للعلامة البريطانية العريقة.

أستون مارتن دي بي آر 22

ويكتسب التصميم الجديد مظهره الاستثنائي من تقليص عدد ألواح الهيكل لتعزيز مظهرها الرياضي القوي، والذي يمنح السيارة شكلاً انسيابياً سلساً يجمع بين الأناقة والتميز، ويتكامل مع عدد من عناصر التصميم الجمالي الفريدة.

أستون مارتن دي بي آر 22

 

أهم المقالات