أغسطس 02, 2022

أستون مارتن تشارك في معرض كونكورس دي إليجانس وتكشف عن طرازين جديدين

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن مشاركتها بأكبر حضور لها على الإطلاق في معرض كونكورس دي إليجانس، حيث تعتزم إطلاق طرازين جديدين من سياراتها عالية الأداء.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

وتشارك العلامة من خلال نادي أستون مارتن كلوب 1913 في فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات 2022 الذي يستضيفه ملعب بيبل بيتش جولف لينكس في أغسطس الجاري، حيث تستعرض اثنتين من سياراتها الجديدة كلياً، بالإضافة إلى هويتها الإبداعية الجديدة، وأبرز المستجدات حول تطوير سيارة فالهالا الخارقة المزودة بمحرك مركب في وسطها.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

وتأكيداً على تميز وعراقة السيارات الكلاسيكية التي تشارك في معرض كونكورس دي إليجانس، تعتزم العلامة اغتنام دورة عام 2022 للكشف عن طرازين جديدين إلى محفظتها الرائدة من السيارات عالية الأداء.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

واحتفاءً بمرور عشر سنوات على تأسيس قسم خدمات التخصيص، كيو باي أستون مارتن، تستعد العلامة لإطلاق العرض العالمي الأول لسيارة حصرية فائقة التميز، والتي تجسد تاريخها الحافل بالإنجازات في سباقات لومان 24 ساعة. كما تعتزم أستون مارتن إطلاق سيارة جديدة تركز على الأداء القوي وتواصل الإرث الغني للعلامة والمتمثل بتقديم تجارب القيادة الممتعة التي تميز طرازاتها الجديدة مثل دي بي إكس 707 وفي 12 فانتج، بالإضافة إلى سيارة أستون مارتن فالكيري المذهلة. وتخطط العلامة للكشف عن هذه السيارة خلال فعالية حصرية مخصصة لكبار الشخصيات في يوم الجمعة 19 أغسطس، فضلاً عن فرصة مشاهدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع في نادي أستون مارتن كلوب 1913 بموجب دعوة خاصة.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

وتعتزم أستون مارتن الكشف عن آخر مستجدات مشروع أحدث سياراتها الخارقة فالهالا، بعد ظهورها للمرة الأولى في شاطئ بيبل بيتش بأمريكا الشمالية العام الماضي. ويستضيف نادي أستون مارتن كلوب 1913 العرض الأول للسيارة الهجينة الخارقة، والتي تم تعديل مفهوم تصميم مقصورتها التي تركز على احتياجات السائق، حيث تمتاز بمساحة تفاعلية تتيح لمالكيها المحتملين فرصة اختبار أوضاع الجلوس الفريدة فيها، وخوض تجربة قيادة فائقة مستوحاة من سيارات فورمولا 1®.

وتقتصر سيارة فالهالا على 999 نسخة، وهي ترسي معايير جديدة في مفهوم القيادة الاحترافية، حيث تجمع بين الأداء الفائق والديناميكيات عالية الدقة لتمنح السائق تجربة قيادة منقطعة النظير. وتحظى السيارة بمحرك مخصص من ثماني أسطوانات ومزود بشاحن توربيني مزدوج وعمود ذراع تدوير مسطّح، بالإضافة إلى محرك كهربائي مزدوج لتوليد قدرة دفع هجينة إجمالية تبلغ 950 حصان أوروبي أو 937 حصان بخاري.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

ويستعرض نادي أستون مارتن كلوب 1913 أيضاً سيارة دي بي إكس 707، الطراز الأبرز في محفظة السيارات الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات لدى أستون مارتن، والتي حظيت بإشادات واسعة باعتبارها الأقوى والأسرع عالمياً على الإطلاق في فئتها. ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة السيارة ضمن مساحة متميزة مخصصة في النادي، فضلاً عن فرصة حصرية لتجربة قيادة هذه السيارة الرياضية الخارقة ومتعددة الاستخدامات بقدرة 707 حصان أوروبي أو 697 حصان بخاري خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعلنت أستون مارتن خلال الشهر الجاري دخولها مرحلة جديدة من التميز، حيث أطلقت استراتيجية جديدة وجريئة لعلامتها التجارية الإبداعية مع حملة تسويقية عالمية تهدف إلى تحفيز استقطاب العملاء، بما يشمل إعادة تصميم شعارها المجنّح بشكل شامل وعصري، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2003، والثامنة طوال مسيرتها الممتدة منذ 109 سنوات. ويشهد شاطئ بيبل بيتش الإعلان عن الهوية الإبداعية الجديدة بشكل تجريبي للمرة الأولى.

أستون مارتن - معرض كونكورس دي إليجانس

يقع نادي أستون مارتن كلوب 1913 في منطقة 1536 سايبريس درايف في شاطئ بيبل بيتش، ويطل على الممر الثامن عشر من ملعب بيبل بيتش جولف لينكس. ويمكن زيارة النادي بموجب دعوة رسمية حصراً اعتباراً من الجمعة 19 أغسطس ولغاية الأحد 21 أغسطس. ويمكن للراغبين بزيارة النادي التواصل مع الوكيل المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات