يونيو 30, 2022

أحدث سيارة لاندروفر ديفندر 90 من أوسبري جاهزة لأوعر الطرقات

كشفت شركة أوسبري المتخصصة في تعديل السيارات، عن أحدث طراز لها من فئة لاندر روفر ديفندر، وهذه المرة بتحويل طراز ديفيندر 90 من سيارة “سوفت توب” ذات سقف مصنوع من قماش سميك قابل للتحويل، إلى سيارة دفع رباعي قوية مناسبة تماما لاقتحام الطرقات الوعرة.

تم تخصيص طراز ديفيندر من قبل الشركة بتجريده إلى هيكله ثم طلاء ألواح الهيكل بظل رمادي جميل يُعرف باسم  Corris Gray. كما تمت إضافة قفص من أربع نقاط مطلية بالأسود. بالإضافة إلى غطاء أسود ناعم جديد محكم مع نوافذ خلفية قابلة للطي / سحاب للخارج.

أضافت الشركة أيضا بعض الأبواب وغطاء المحرك ومفصلات الزجاج الأمامي المصنوعة من الألمنيوم الأسود، جنبا إلى جنب مع مقابض الأبواب المطابقة.

تم العثور على شبكة أمامية سوداء مع محيط إضاءة بلون الهيكل، ومآخذ سوداء لامعة، ومصابيح تشغيل ثنائية LED مدمجة في المصد. لتعزيز التغييرات الخارجية تم إضافة مصد خلفي، وجهاز استقبال ووصلة الجر بقياس بوصتين، ونقاط رفع / استرداد، وحزام توصيل للمقطورة، وحامل إطار خلفي للخدمة الشاقة يتأرجح بعيدا.

تتمتع المقصورة الداخلية  بتجهيزات عدة  تفوق  سيارة ديفيندر القياسية، على سبيل المثال، تحتوي الآن على زجاج أمامي مُدفأ ومقاعد أمامية مُدفأة بينما توجد في الخلف أربعة مقاعد مواجهة للجانب يمكن طيها بسهولة بعيدا.

كما تم تزويد السيارة بنظام المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصات والتوافق مع أنظمة آبل كار بلاي اللاسلكي وآندرويد أوتو. يمنح نظام الصوت المكون من ثمانية مكبرات صوت، مزيدًا من الشعور والرغبة في أقتحام الطرقات الوعرة.

أجريت بعض التحسينات الأكثر أهمية تحت الجلد، والجدير بالذكر أن ديفندر تعمل بمحرك أل أس 3 في  V8 بسعة 6.2 ليتر يستنشق بشكل طبيعي ويضخ قوى 435 حصان وعزم دوران يبلغ (603 نيوتن متر).  إلى جانب المحرك القوي في V8، يوجد ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وعلبة نقل أل تي LT230 للخدمة الشاقة.

تشتمل مجموعة نقل الحركة أيضا على رؤوس مخصصة، وعادم جديد، ورادياتير من الألومنيوم، ومراوح تبريد كهربائية، وخطوط تبريد زيت من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخطوط وقود و فرامل من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا، ومحور خلفي و أمامي للخدمة الشاقة على الطرقات الوعرة.

 

أهم المقالات