أبريل 20, 2019

تعرف على أبرز السيارات في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019

معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 يحتوي على العديد من الطرازات التي يتم انتظار إطلاقها خاصة أن سوق السيارات الأمريكي إحدى أكثر الأسواق أهمية بالنسبة لصانعي السيارات وبالتالي توفير ما يلزم وأيضا الإستجابة للمتطلبات هو أمر هام للغاية.

شركات السيارات الأمريكية ستكون حاضرة وبقوة في معرض بلادها، شركة كاديلاك أعلنت سابقا عن أن طراز CT5 هو الذي سيستلم الشعلة من CTS حيث أن سيارات الصالون التقليدية لا تزال تحظى بإقبال لكن ليس مثل الإقبال على سيارات الدفع الرباعي.

من ضمن شركات السيارات الأمريكية التي قدمت جديدها في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 تبرز أيضا لينكون من خلال طراز كروس إير الجديد وهو أقل حجما من أفياتور من أجل تلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي بشكل ملحوظ جدا.

علامة رام قامت في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 بالكشف عن طراز انتاج محدود من رام HD بعدد 1000 وحدة بتسمية كنتاكي ديربي والذي يمتاز بالمقصورة الفارهة وأيضا بجهاز تعليق هوائي من أجل تسهيل عملية التحميل والتنزيل من الصندوق الخلفي.

شركة فورد قامت خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 بالكشف عن حزمة تعديلات لطراز موستانج المزود بمحرك إيكوبوست حيث أن ذلك يمكن من انتاج 335 حصان وهو ما يرغب به من يريد قيادة سيارة بمحرك صغير مع أداء لافت.

قامت مجموعة فيات كرايسلر بدورها بالكشف عن حزمة خاصة لطرازي دودج تشارجر وتشالنجر في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 تحت تسمية الخطوط والنجوم، جرى أيضا الكشف عن طراز فيات 124 أوربانا والذي يمتاز بوجود اللون الأسود في عدة أنحاء مثل المقصورة ومشتت الهواء الخلفي.

شركة هيونداي شاركت في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 من خلال الكشف رسميا عن طراز فينيو بعد تسريب بعض اللمحات عن نمط التصميم وأيضا عن توفر طراز سوناتا N للأداء العالي، لم تكتفي هيونداي بذلك بل أيضا قامت العلامة الفرعية التابعة لها بالكشف عن طراز G90 الذي ينافس طرازات الفئة S من مرسيدس-بنز والفئة السابعة من بي ام دبليو، تم أيضا الكشف عن طراز جينيسيس مينت الإختباري.

شركة كيا من جهتها قامت باستعراض طراز هابانيرو الإختباري في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 بجانب طراز ستينجر GTS.

بجانب حضور علامة فيات تمكنت شركات السيارات الإيطالية من إثبات حضورها في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019، يبرز ذلك من خلال برنامج التميز الذي توفره شركة مازيراتي لطراز ليفانتي تحت تسمية 1:1، ألفا روميو من جهتها شاركت من خلال إصدار كوادروفوليو نيرينج “NIRING” لكلا طرازي ستيلفيو وجوليا.

علامات السيارات اليابانية تمكنت من إثبات حضورها في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019، نيسان قامت بالكشف عن إصدار الذكرى الـ50 لكلا من GT-R وأيضا 370Z، شركة إنفينيتي من جهتها قامت بالكشف عن طراز Q50 سيجنتشر.

من ضمن علامات السيارات اليابانية المشاركة في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 تبرز شركة تويوتا، جرى الكشف عن الجيل الجديد من طراز هايلاندر وأيضا الخيار الهجين منه بجانب طراز ياريس الصغير الحجم، من جهة أخرى قامت شركة سوبارو بالكشف عن طراز آوتباك.

شركات السيارات الألمانية قدمت أبرز ما لديها من سيارات في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019، مرسيدس-بنز قامت بإطلاق الجيل الجديد من طراز GLS وأيضا إطلاق نسخة الأداء العالي AMG من طراز GLC بفئتيه العادية والكوبيه بعد الكشف سابقا عن النسخة المحسنة منها وأيضا طراز الأداء العالي الصغير الحجم CLA 35 AMG، تم أيضا الكشف عن إصدار 1886 من طراز EQC الكهربائي، بالطبع ركزت النجمة الثلاثية على طرازات الدفع الرباعي بسبب إدراكها شعبية هذه الفئة في السوق الأمريكي.

من ضمن شركات السيارات الألمانية التي قدمت جديديها في معرض معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 قامت شركة بورشه بالكشف عن طراز سبيدستر الذي يستعين بالمكونات من جيل 991 من طراز 911 وبالطبع سيتم الإنتاج بعدد محدود.

شركة فولكس واجن قامت خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 بالكشف عن بعض الطرازات الإختبارية مثل ID Buggy وتاروك وأيضا أطلس والذي هو ذات طراز تيرامونت في الأسواق الأخرى لكن مع تجهيزات خاصة لعشاق الرحلات.

أهم المقالات