يناير 13, 2018

السيارات التي ستبهر الحضور في معرض ديترويت 2018

يبدأ قريبا معرض ديترويت الدولي 2018 المرعوف بـNAIAS، ومن الطبيعي ان تقوم مختلف الشركات المنتجة بعرض أجدد طرازاتها ونماذجها المستقبلية.

في هذا المقال، اخترنا لكم أبرز 7 سيارات نتوق لمعرفة تفاصيلها:

1- اكيورا RDX

اكيورا RDX

العلامة التجارية الفاخرة هوندا بإثارة الجيل الثالث من سيارات الكروس RDX التي ظهرت كونها سيارة أكثر إثارة للاهتمام من النماذج الحالية من أكورا.

2- بي ام دبليو

لا يوجد عرض أول لسيارات بي أم دبليو في ديترويت. وسوف تظهر على الأرجح سيارة الكوبيه U8 والسيارة الرياضية إلى جانب سيارة الكروس المدمجة الجديدة X2 وX7 كمفاهيم سيارات رباعية الدفع.

3- هيونداي

هيونداي فيلوستر المعاد تصميمها سوف يتم إطلاقها للمرة الأولى رسميا في معرض ديترويت الدولي للسيارات ومع ذلك فإن مظهر السيارة الخارجي كان قد ظهر سابقا وذلك من خلال بعض الصور التجسسية التي تسربت.

4- نيسان

خطط العلامة التجارية الكبرى نيسان لمعرض ديترويت هي سيارة مفهوم جديدة لا تزال غير محددة. يمكن أن تكون أي سيارة – شكل جديد من IMX، أو معاينة للجيل القادم من سينترا أو إحياء لـ”أكس تييرا” أس يو في.

كذلك قد يكون هناك إطلاق ممكن لـ”ألتيما” 2019 التي قد تكون مصممة بشكل جيد جدا لأن النموذج الحالي يبدو وكأنه قد عفى عليه الزمن.

5- كيا

منذ سنتين لم تقم هذه العلامة التجارية ببناء أي نموذج أعيد تصميمه بشكل كبير. ونعتقد هذا العام أننا سوف نرى سيارة واحدة على الأقل من كيا في ديترويت – فإنها إما تقوم بعرض سيارة منافسة أو نموذجها السيدان الفاخر K900.

6- جيب

ستكون سيارة جيب شيروكي الجديدة واحدة من أبرز عروض ديترويت لهذا العام مع تحديثها الذي تشتد الحاجة إليه. جيب كانت قد شاركت بالفعل في شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي مظهرها الجديد مع تحسن كبير من الخارج.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمعرض ديترويت الدولي للسيارات 2018.

أهم المقالات