أكتوبر 02, 2020

بالصور: فاو تكشف عن الجيل الجديد من بسترن B70 في معرض بكين

كشفت شركة فاو الصينية الستار عن الجيل الثالث من سيارة بسترن B70، خلال فاعليات معرض بكين الدولي 2020، والذي أنعش قطاع السيارات العالمي. وتخطط الشركة لأن يشق طراز B70 طريقه إلى المنافسة بين سيارات السيدان الفاخرة.

بسترن B70

 ويأتي الجيل الجديد من بسترن B70  ليكشف حصول السيارة على ترقيات واسعة النطاق، وتحديثات كلية في الشكل الخارجي بشكل ملحوظ أكثر من سابقتها.

وكشف التصميم الجديد عن مماثلته للتصميم الخاص بسيارة كاديلاك CT5، إذ نجد تقارب كبير في البنية الخارجية للسيارتين، بشكل لافت.

بسترن B70

ورغم أن  شركة فاو قد بذلت جهدًا كبيرا في إعطاء التصميم لمسة خاصة به، الإ أنه من السهل رؤية تصميم B70 وكيف تتميز بتصميم مماثل من الواجهة  الخلفية تماماً لسيارة كاديلاك.

بسترن B70

وعلى مستوى التجهيزات، تبدو عناصر الإضاءة متشابهة أيضًا، بقي التصميمان بتعديلات طفيفة. في المقدمة، تحيط المصابيح الأمامية بشبك أمامي فريد لا يشبه ما نراه في كاديلاك، مع وجود عنصر إضاءة كامل العرض يصل بين المصابيح الخلفية.

كما حافظت السيارة على المواصفات الميكانيكية للجيل السابق، إذ تم تزويد السيارة بمحرك هووم  مزود بشاحن توربيني، سعة 1.5 ليتر، وينتج قوة 169 حصانًا (126 كيلووات) وتقترن  بناقل حركة يدوي، أو أوتوماتيكي بست سرعات .

تبدو السيارة أصغر حجماً من كاديلاك، ويبلغ طولها 189.3 بوصة (481 سم) مقارنة بسيارة السيدان الأميركية التي يصل طولها 194.4 بوصة.

ومن المقرر أن تطرح B70 الجديدة للبيع في الصين قبل نهاية العام.

ومن الشركات الصينية التي أطلقت سياراتها في معرض بكين، شركة هونج تشي التي كشفت عن E-HS9 السيارة الرياضية الفاخرة الكهربائية بالكامل متعددة الاستخدامات، لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2020.

وتعتبر شركة هونج تشي Hongqi من أعرق الشركات في سوق السيارات الصيني، ويعود تأسيسها إلى عام 1958، ولها تاريخ مع الطرز الفاخرة، لا سيما وهي العلامة التجارية التي يستخدمها المسؤولون الحكوميون.

أهم المقالات