نوفمبر 11, 2019

نموذج تسلا رودستر سيتوفر في الأسواق لهواة جمع نماذج السيارات

سابقا كشفت شركة تسلا عن سيارتها الرودستر الإختبارية التي تتمتع بأداء خارق من محرك كهربائي، نموذج تسلا رودستر هو الحل لهواة جمع النماذج المصغرة.

في ظل عدم الكشف عن طراز الورطستر من قبل تسلا بشكل رسمي أو ربما حتى تبقى السيارة نموذج اختباري فقط فإنه يمكن التمتع بالنظر إليها من خلال اقتناء نموذج تسلا رودستر.

نموذج تسلا رودستر

تلائم النسخة المصغرة من سيارة تسلا رودستر هواة جمع النماذج المصغرة أكثر من غيرهم حيث أنه كل ما يجب فعله هو دفع الثمن وأيضا تكاليف الشحن دون أي رسوم أخرى علما أنه سيتم البيع من قبل شركة تسلا نفسها لكن طبعا سيتم بيعها لاحقا من قبل المالكين على مواقع “E-bay” وأمازون.

يتمتع نموذج تسلا رودستر بتفاصيل تحاكي السيارة الحقيقية مثل كافة تفاصيل المقصورة كما أن كافة القطع تفتح مثل الأبواب والغطاء الأمامي والخلفي مما يجعلها فرصة لا تعوض لمن لا يمتلك ثمن السيارة أو حتى لا يستطيع الإنتظار لإطلاق السيارة رسميا.

نموذج تسلا رودستر

من ضمن الميزات التي يتمتع بها النموذج كذلك إمكانية نزع جزء من السقف وتوضيبه في الصندوق الخلفي على غرار السيارة الحقيقية كما أن كلا من العجلات والمقود تتحرك مما يضفي شعورا مميزا.

نموذج تسلا رودستر

يبلغ سعر نموذج تسلا رودستر 250 دولار وأيضا تكاليف الشحن للجهة المرغوبة علما أن الوزن يبلغ فقط 0.875 كجم فقط وهو وزن خفيف ويساعد في عدم إرتفاع تكلفة الشحن.

تحتوي المقصورة في النموذج المصغر على تفاصيل مماثلة للطراز الأصلي مثل المقاعد الجلدية والأرضيات كذلك فيما أن أحزمة الأمان من القماش وهو ما يساعد في المزيد من التميز لمن يريد امتلاكه.

نموذج تسلا رودستر

من ضمن الميزات كذلك هو أن جزء السقف القابل للنزع يمتاز بوجود جزء شفاف منه كما في النسخة الحقيقية من ذات السيارة لكن بالطبع يتم تركيبه أو توضيبه في الحيز المخصص له بشكل يدوي في حال الرغبة في إظهار تفاصيل المقصورة بشكل أفضل.

نموذج تسلا رودستر

في النهاية لا بد من ذكر أنه جرى تصميم وصناعة كافة مكونات نموذج تسلا رودستر من خلال الإستعانة ببرنامج التصميم الثلاثي الأبعاد “3D CAD” وأيضا طباعتها من خلال الطابعة ثلاثية الأبعاد التي تساعد في توفير الكثير من الوقت والجهد.

أهم المقالات