أبريل 02, 2018

هواوي مايت 10 بورشه ديزاين: أداء خارق بتقنية الذكاء الاصطناعي

اجتمعت هواوي وبورشه ديزاين لتصميم الهاتف الأكثر ذكاء والاكثر فخامة حتى الآن ” هواوي مايت 10 بورشه ديزاين ” ، بتصميم مستوحى من القوة وأسلوب تصنيع راق من قطعة زجاجية واحدة تنتج تجربة شعورية مميزة ومظهر خارجي متألق.

إذ كشفت شركة هواوي عن نسخة مميزة من هاتفها الذكي الجديد Mate Porsche Design RS والذي يأتي بمواصفات قوية وتصميم أنيق، وذلك خلال حفل إطلاق هاتفيها الجديدين P20 و P20 Pro في الأسواق العالمية.

تأتي نسخة هواوي مايت 10 بورشه ديزاين مع شاشة منحنية OLED بقياس 6 بوصة، وبدقة 2K، إضافة إلى كاميرا ثلاثية بدقة 40، 20، و8 ميغابكسل مماثلة للتي زود بها هاتف P20 PRO، فيما نالت كاميرا السلفي على دقة 24 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.0 وهي ذات اداء عالي لتصوير مقاطع الفيديو من خلالها بدقة 1080p.

كما أكدت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الجديد Mate Porsche Design RS يمتاز بمستشعر بصمة أصابع داخل الشاشة In-screen Finger Print، وهو بذلك من أوائل الهواتف الذكية التي تضم تلك الميزة، بالإضافة الى مستشعر ثان على الجانب الخلفي. ويدعم الهاتف الشحن بالحث عبر تقنية Qi Wireless اللاسلكية.

ويمتاز الهاتف أيضا بمعالج Kirin 970 وبطارية سعة 4000 ميللي أمبير ساعة بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 256 غيغابايت أو 512 غيغابايت. ويتمتع الهاتف الجديد بنظام تشغيل اندرويد اوريو 8.0 الجديد وحصل ايضا على اضافة EMUI 8.1 لواجهة نظام التشغيل والتي تعطي له بعض المميزات.

يأتي الهاتف مزود بمحول من المخرج نوع يو إس بي سي إلى 3.5 مم لمخرج السماعات. بالإضافة إلى حافظة جلدية للهاتف مصممة خصيصا لهذه الباقة الفاخرة.

وسيكون الهاتف الجديد متاح باللونين الأسود والأحمر، ومن المقرر أن يتم طرحه للبيع خلال شهر أبريل في أوروبا بسعر يتراوح حول 2000 دولار أميركي.

أهم المقالات