يوليو 21, 2018

مصغر عن سيارة جيمس بوند مصنوع من قطع الليجو

شركة ليجو لا تتوانى عن اثبات تميزها من خلال صناعة سيارات قابلة للتجميع وهذه المرة وقع الاختيار على سيارة جيمس بوند أستون مارتن DB5 لمن يرغب بالتميز.

قامت ليجو مؤخرا بضم سيارة جيمس بوند أستون مارتن DB5 الى قائمة سياراتها حيث أنها أعلنت عن توفر نماذج لكل من بوجاتي شيرون وبورشه 911 GT3 RS قابلة للتجميع من خلال قطع الليجو الصغيرة مما يجعلها أمرا ممتعا خاصة لعشاق السيارات كما أن هذه السيارة ظهرت بشكل وجيز في أغلب أفلام العميل السري بجانب الظهور الرئيسي لها في فيلم Thunder Ball.

سيارة جيمس بوند

تحتوي سيارة العميل السري جيمس بوند الأستون مارتن DB5 والتي تم صنع نموذج من شركة ليجو عنها كافة وسائل الدفاع والهجوم كالطراز الحقيقي تماما كما أن أبوابها تفتح ويمكن مشاهدة المقصورة التي تحاكي تماما النسخة الحقيقية عنها.

سيارة جيمس بوند

من ضمن المميزات في سيارة العميل السري جيمس بوند الأستون مارتن DB5 والتي تم صنع نموذج من شركة ليجو عنها هو أن الغطاء الأمامي يفتح لاتاحة النظر لمحرك الـ6 اسطوانات المتتالية، تحتوي أيضا على تصميم للمقاعد التي تقذف للخارج في حال دعت الحاجة أو للتخلص من أشخاص غير مرغب بهم، يوجد أيضا امكانية تبديل لوحة التسجيل الا أنه أبرز الميزات هي وجود ذراع يتم تحريكها لابراز المدافع الرشاشة على الجوانب الأمامية.

سيارة جيمس بوند

تم الحصول على الموافقة اللازمة لشركة ليجو لانتاج سيارة العميل السري جيمس بوند الأستون مارتن DB5 حيث أنه من الممكن التسبب بمشاكل لا نهاية لها في حال لم يتم الموافقة عليها وحصول نزاعات قانونية في المحاكم.

سيارة العميل السري جيمس بوند الأستون مارتن DB5 هي واحدة من عدة سيارات استعملها العميل السري من أجل المساعدة على مواجهة الأشرار وكشف مخططاتهم وايقافها مهما كلف الأمر، الجدير بالذكر أنه تحول لاستخدام سيارات بي ام دبليو في فترة التسعينيات من القرن الماضي حيث أنه استخدم كل من Z3 والفئة السابعة وأيضا Z8 التي انشطرت لنصفين.

سيارة جيمس بوند

سيارة العميل السري جيمس بوند الأستون مارتن DB5 والتي تم صنع نموذج من شركة ليجو عنها ستتوفر في الأسواق بتاريخ الأول من أغسطس/آب لعام 2018 الا أنه لم يتم الافصاح عن سعرها بعد لكن عشاق العميل السري لن يتوقفو عند أي شيء يعيقهم عن اقتناء هذا النموذج.  

أهم المقالات