مارس 14, 2019

مرسيدس-بنز سبرينتر يتحول إلى عربة تخييم فارهة

عشاق التخييم لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق بالمقطورة المخصصة لغايتهم حيث أن يوجد العديد من الخيارات أمامهم والتي تعتمد على الميزانية المرصودة لذلك، مرسيدسبنز سبرينتر هو الفان المخصص للأعمال التجارية لكنه يتمتع بمساحة جيدة تتيح تحويله إلى عربة تخييم مناسبة.

من الوسائل الملائمة للتخييم هي استخدام السيارات المخصصة للغايات التجارية حيث أن المساحة المخصصة للتحميل يمكن استخدامها في توفير كافة المستلزمات الملائمة لقضاء بعض الوقت بعيدا عن المدينة والتمتع بالهواء النقي، مرسيدس-بنز سبرينتر هو من أحد الخيارات الملائمة لغايات التخييم.

بنز سبرينتر

قامت إحدى الشركات المختصة بصناعة عربات التخييم وهي “Leisure travel van” بالكشف عن نموذج جديد من عربات التخييم من خلال الإستعانة بالفان المخصص للأعمال التجارية وهو مرسيدس-بنز سبرينتر، يعتبر ذلك خطوة مميزة حيث أن النجمة الثلاثية تتمتع بالإعتمادية الكافة للقيادة لمسافات طويلة.

أبرز ما يمكن ملاحظته في مرسيدس-بنز سبرينتر هو الزيادة الحاصلة في الجهة خلف الأبواب الأمامية حيث أن ذلك يأتي لإستيعاب المنزل المتنقل بكامل وسائل الراحة، من ضمن التغييرات التي جرى إدخالها هي استبدال الباب الخلفي الذي يجب سحبه لدخول الجهة الخلفية بآخر يتم فتحه وذلك من أجل استيعاب الزيادة الحاصلة في القياسات للجهة الخلفية للفان.

بنز سبرينتر

من الداخل تتميز مقصورة مرسيدس-بنز سبرينتر التي تم تعديلها بشكل كبير، المقاعد الأمامية أصبحت قابلة للإستدارة للخلف في حال الرغبة بالتوقف والإستراحة أو المشاركة مع بقية الركاب في الجلوس والإسترخاء.

بنز سبرينتر

تحتوي الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز سبرينتر على عدة مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة عند الحاجة للنوم أو الطي عند الرغبة في الجلوس وهو ما يساعد في استغلال المساحة الداخلية بأفضل طريقة ممكنة، جرى تخصيص جهة لتوفير حمام وأخرى لتوفير موقد ومغسلة للطهي أو إعداد المشروبات الساخنة.

بالطبع إختيار شركة التعديل لفان مرسيدس-بنز سبرينتر لم يكن من فراغ حيث أن جهة السائق تحتوي على ما يلزم من الراحة والرفاهية حيث أن شاشة نظام المعلومات يبلغ قياسها 10.25 بوصة ويمكن التحكم بالعديد من الوظائف من خلالها مثل إجراء الإتصال الهاتفي عبر البلوتوث أو تحديد الوجهة المرغوبة من خلال الخرائط الإلكترونية.

بنز سبرينتر

بالطبع مرسيدس-بنز سبرينتر هو ليس الفان الوحيد الذي يمكن تحويله لعربة تخييم بل يمكن أيضا الإستعانة بطرازات أخرى من السيارات المخصصة للأعمال التجارية وتحويلها أيضا لعربة مخصصة للتخييم.

أهم المقالات