سبتمبر 29, 2019

رولز-رويس فانتوم تتحول إلى لوحة فنية !!!

من الميزات التي توفرها شركة رولز-رويس لزبائنها أنها توفر لهم إمكانية طلب ما يحلو لهم من الطلاء وأيضا كذلك تجهيز المقصورة الداخلية بما يتناسب مع أذواقهم، جرى صنع إحدى النسخ من رولز-رويس فانتوم بطلاء استثنائي للغاية.

عند شراء أي طراز من رولز-رويس فانتوم فإنه عادة يتم إختيار الألوان ذات الطابع الرصين مثل الفضي أو الرمادي أو الأسود أو حتى الذهبي من أجل إثبات مكانة مالك السيارة، هذه المرة جرى التعاون مع أحد الرسامين المختصين بتحويل السيارات إلى تحف فنية مميزة.

فانتوم

تم بيع النسخة الفريدة للغاية من رولز-رويس فانتوم مقابل مبلغ 1.09 مليون دولار وهو يفوق سعر طراز فانتوم الإعتيادي بفارق الضعف تقريبا مما يساعد على توفير نسخة مميزة للغاية من السيارة، جرى ذلك في مزاد تم تنظيمه داخل بريطانيا لكن لم يتم الإفصاح عن هوية من قام بشرائها.

رولز-رويس فانتوم التي تتميز بأنها لوحة فنية تسير على إطارات هي من فئة قاعدة العجلات الإعتيادية فيما أنه يتوفر الخيار الطويل الذي يمكن طلب وجود فاصل ما بين المقاعد الأمامية والخلفية للمزيد من الخصوصية.

تعد رولز-رويس فانتوم موضوع المقال إثبات على قدرة الشركة في توفير خيارات خارجة عن المألوف للزبائن الباحثين عن التميز وعلى استعداد لدفع ما يلزم لبلوغ غايتهم مهما كلف ذلك في سبيل الحصول على سيارة لا مثيل لها في العالم أجمع.

تحتوي رولز-رويس فانتوم على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر، ناتج القوة يبلغ 563 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، نقل القوة يتم للعجلات الخلفية خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما من شأنه توفير أداء في غاية السلاسة.

فانتوم

بالطبع لم يتم طلاء شبكة التهوئة الأمامية في رولز-رويس فانتوم حيث أنها السمة التي تميز أي طراز يحمل شعار رولز-رويس وهي مكونة من الكروم كما أنه يبرز في الأعلى تمثال روح النشوة الذي يمكن تخبئته في حيز مخصص له كما أنه مزود بجهاز اتشعار لتوضيبه في حال فكر أحد المارة بإنتشاله.

سيجري التبرع بمبلغ رولز-رويس فانتم لغايت الأبحاث المتعلقة بالحساسية للأطفال وهو ما يثبت تحلي شركة رولز-رويس بالمسؤولية الإجتماعية.

أهم المقالات