أبريل 20, 2019

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري من أجل توفير أقصى درجات الإثارة

بعد طول انتظار تم الكشف عن جيب جلادياتور وهو نسخة أكثر تميزا من طراز رانجلر الأسطوري، إذا كان طراز جلادياتور لا يلبي حاجة البعض تم الكشف عن عدة نماذج اختبارية خلال فعاليات جيب سفاري لعام 2019 والتي كان منها جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري المميز.

يتميز جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري وهو النسخة الأكثر فرادة من جلادياتور حيث أنه يستهدف من يريد المغامرة في الطرقات الجبلية وأيضا الطرقات المليئة بالصخور حيث أن قاعدة العجلات لهذا الطراز مصممة لتحمل أشد العوائق قسوة وهو ما يريده عشاق المغامرات بشدة.

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

يتميز جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري بأنه يتزين باللون البرتقالي من الخارج وهو ما يساعد على تمييز السيارة أثناء قيادتها في الطرقات البرية، من ضمن الميزات أن الزجاج الأمامي يمكن فتحه للخارج من أجل إدخال المزيد من الهواء أو حتى في حال الرغبة في الصيد وإصابة الهدف بدقة عن بعد.جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

من ضمن مميزات جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري هو أن السقف الصلب جرى التخلي عنه لصالح سقف جلدي قابل للنزع لمن يريد التمتع بالهواء المنعش ويمكن تركيبه في حال وجود الظروف الجوية السيئة.

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

من ضمن الفروقات بين جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري وطراز جلادياتور القياسي هو التخلي عن الأبواب المعدنية التقليدية لصالح مجموعة من الأنابيب والغاية من ذلك هو تسهيل الصعود والنزول للمقصورة بطريقة أفضل.

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

الصندوق الخلفي في جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري جرى تخصيصه لتوفير حيز لوضع المعدات التي تلائم القيادة على الطرقات الخارجية بأفضل طريقة ممكنة ويمكن أيضا إضافة المعدات المناسبة للمبيت خارجا، جرى أيضا وضع سكة تثبيت الأمتعة في أعلى الصندوق في حال دعت الحاجة إلى وضع الأمتعة التي يجب تثبيتها بإحكام بالغ.

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

من أجل توفير القدرة على القيادة على كافة أنواع الطرقات فإن جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري يحتوي على إطارات بقياس 17 أو 18 بوصة مغلفة بإطارات تساعد على إجتياز أشد الطرقات وعورة مهما كلف الأمر.

جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري

ميكانيكيا لم يتم ذكر أي تفاصيل عن المحرك في جيب جلادياتور جرافيتي الإختباري لكن يمكن الجزم بأنه يعمل بوقود الديزل وبسعة 3.0 ليتر وذلك لتوفير العزم الكافي للقيادة على كافة أنواع الطرقات واجتياز كافة العوائق مهما كانت.

أهم المقالات