نوفمبر 05, 2019

تعرف على بعض إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة

عادت تسمية ديفندر للحياة مجددا وهو ما أثار فرحة عشاق هذا الطراز الأسطوري والمميز، جرى الكشف عن إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة للمزيد من المرح والمغامرة.

تعرف على إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة :

1 – طبقة الطلاء الواقية

إكسسوارات لاند روفر

من يقتني طراز ديفندر لا بد أن يكون من محبي القيادة على الطرقات الغير معبدة وبالتالي قج يتعرض الطلاء للأوساخ والخدوش كذلك لكن لا داعي للقلق، السبب هو أنه تتضمن إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة طبقة طلاء واقية تساعد في الحفاظ على الطلاء قدر الإمكان.

2 – المقعد الأمامي الإختياري

إكسسوارات لاند روفر

عند التمعن في تصميم لوحة القيادة في طراز ديفندر الجديد فإنه يمكن ملاحظة عدم وجود حيز فاصل بين المقاعد الأمامية، السبب هو أن إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة تحتوي على مقعد ثالث قابل للطي مما يساعد على وجود حيز لراكب إضافي في الأمام من أجل المزيد من المرح.

3 – أنبوب سحب الهواء الخارجي

إكسسوارات لاند روفر

يساعد هذا الخيار من إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة من يريد القيادة على الطرقات الصحراوية المليئة بالرمال التي تعد العدو الأبرز لنظام سحب الهواء للمحرك وذلك من أجل الحد من أي ضرر قد يعيق عمل المحرك.

4 – المظلة القابلة للنفخ المضادة للماء

إكسسوارات لاند روفر

تلائم هذه المظلة من إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة من يرغب بالقيام برحلات خارج المدينة خاصة في الأجواء الباردة من أجل التنزه والترفيه.

5 – مضخة غسيل متنقلة

إكسسوارات لاند روفر

عند القيادة على الطرقات الغير معبدة بكافة أشكالها لا بد من التصاق الأوساخ على الهيكل الخارجي للسيارة لكن لا داعي للقلق، السبب في ذلك هو أن إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة تتضمن وجود مضخة لغسل السيارة من الأوساخ عند الإنتهاء من المغامرة عوضا عن الإنتظار في محطات غسيل السيارات.

6 – مضخة نفخ الهواء للإطارات

إكسسوارات لاند روفر

نفاذ الهواء من الإطارات هو أمر محرج جدا أثناء القيادة على الطرقات الغير مأهولة بسبب عدم توفر محطات الخدمة، من أجل ذلك يتوفر ضمن إكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة هذه المضخة للحد من حدوث أية مشاكل.

7 –  المنحدر الخاص بالحيوانات الأليفة

إكسسوارات لاند روفر

هناك من يحب إصطحاب الحيوانات الأليفة أثناء التنزه في البرية، من أجل تسهيل الصعود والنزول من السيارة يمكن طلب ذلك من ضمن اكسسوارات لاند روفر ديفندر الجديدة.

أهم المقالات