مارس 25, 2019

تعرف على باتاجونيا عربة التخييم الفارهة للغاية

عربات التخييم متوفرة بعدة أحجام وعدة خيارات حيث يمكن تحويل الجهة الخلفية في السيارات الكبيرة مثل الفان الكبير الحجم المخصص للأعمال التجارية أو حتى الصندوق الخلفي في البيك اب في حال كان الحجم يسمح بذلك، باتاجونيا هي عربة التخييم الفارهة التي تناسب الأثرياء الراغبين بقضاء بعض الوقت خارج المدينة.

ما يجعل باتاجونيا عربة التخييم تناسب الأثرياء فقط هو أن سعرها يبلغ 465 ألف دولار ويمكن أن يرتفع حسب ما يتم طلبه من تجهيزات، يتولى تجهيز العربة الفارهة شركة “Global expedition vehicles” وهي شركة تقوم بتحويل الجهة الخلفية لأي شاحنة ثقيلة لعربة تخييم تليق بالأثرياء حيث أن السبب في ذلك هو المساحة الكبيرة المتوفرة في الخلف مما يتيح التجهيز بالطريقة الملائمة.

باتاجونيا

تحتوي الجهة الخلفية في باتاجونيا على كافة ما يلزم لقضاء بعض الوقت خارج المدينة حيث يوجد بها مطبخ صغير وموقد من أجل الطهي وأيضا مغسلة وثلاجة للتخزين كما يوجد سرير في الداخل من أجل النوم أو الجلوس في حال الرغبة علما أن جميع مكونات المقصورة هي من المواد الفاخرة مثل الخشب والرخام على غرار المنازل الفارهة.

باتاجونيا

باتاجونيا

من ضمن ما يمكن طلبه من تجهيزات في باتاجونيا هو خزان وقود إضافي بجانب الخزان الأساسي من أجل الإحتفاظ بأكبر كمية من الوقود وتجنب نفاذه مما يضع السائق في موقف محرج للغاية.

باتاجونيا

من الخارج تحتوي باتاجونيا في الجهة الأمامية العلوية على حيز مخصص لوضع صندوق المعدات اللازمة من أجل تبديل الإطار أو صيانة أيا من المعدات الكهربائية أو حتى وضع صندوق الإسعافات الأولية وهو أمر ضروري خاصة في حال قضاء الوقت في مكان منعزل.

من ضمن ما يمكن طلبه في باتاجونيا هو المزيد من الكشافات في المقدمة من أجل توفير الإنارة الكافية في الليل، يمكن أيضا طلب تجهيز أذرع من أجل تثبيت الدراجات الهوائية كما يمكن طلب صندوق إضافي في الأسفل لتخزين المزيد من الأمتعة.

باتاجونيا

يبلغ طول الطراز القياسي من باتاجونيا 5.5 متر فيما يوجد خيار آخر يبلغ طوله 8.8 متر وهو ما يتيح المزيد من المساحة وطلب المزيد من التجهيزات مما يساعد في قضاء بعض الوقت بعيدا عن المدينة وضجيجها.

أهم المقالات