أغسطس 27, 2018

باجاني تبدع في تصميم مقصورة مميزة للطائرات الخاصة

الطائرات الخاصة هي من احدى وسائل التميز حيث يمكن لمالكها طلب ما يحلو له، يمكن الاستعانة بشركة باجاني لتصمم مقصورة تمزج بين الطابع الفخم والرياضي كذلك.

شركة باجاني منذ ظهورها مطلع الألفية الحالية مع طراز زوندا ومن ثم هوايرا التي أبهرت الجميع بمستوى الأداء الذي يمكن تقديمه من محركات مرسيدس-بنز والفرع الرياضي منها AMG كما أن سياراتها تتمتع بتصميم انسيابي للغاية مما يمكنها من بلوغ سرعات تفوق 330 كم/س، مؤخرا قامت باجاني بتوسعة لمساتها الفنية لتشمل تصميم مقصورة الطائرات الخاصة لتعطيها رونقا خاصا.

باجاني للتصميم

شركة ايرباص هي المستفيدة من خدمات باجاني للتصميم حيث أنها تقدم طائرات ركاب تجارية بالعديد من الأحجام التي تلائم حاجة العديد من شركات الطيران، يوجد أيضا الطائرات الخاصة التي تمكن مالكها من طلب ما يحلو له من الرفاهيات الا أنه بامكانه الاستعانة بخدمات الشركة للخروج بمقصورة مميزة تعكس رغبته بامتياز.

باجاني للتصميم

تمتاز مقصورة الطائرة الخاصة من ايرباص والمصممة من باجاني بأنه تم استعمال كل من ألياف الكربون والجلد بكثافة عالية، تحتوي المقصورة على غرفة اجتماعات وجهة للجلوس تم الفصل بينهما بواسطة لوح زجاجي يمكن التحكم بتظليله لمزيد من الخصوصية، الأرضية تحتوي على الجلد الناعم جدا والخشب كذلك لأقصى درجات الراحة، يمكن ملاحظة ألياف الكربون المستخدمة في بنية كل من المقاعد والخزائن كذلك لما تمتاز به من صلابة وخفة الوزن وأيضا لاضافة الطابع الرياضي كذلك.

باجاني للتصميم

يقف خلف مشروع المقصورة المميزة التي تم تطويرها بالتعاون بينها وبين ايرباص رئيس قسم تصميم المقصورات لدى باجاني ألبيرتو بيكوللو وأيضا رئيس قسم التصاميم الابداعية سيلفيان ماريات والنتيجة هي مقصورة شبيهة بغرفة فندق عالي الفخامة الا أنه بالطبع يمكن الرجوع للزبون لمعرفة ما يرغب به.

باجاني للتصميم

يمكن كذلك ملاحظة أن سقف المقصورة يحتوي على نوع مميز من الانارة وهي يمكن تغييرها حسب الحالة النفسية للراكب مما يساعد على قضاء الرحلة الجوية دون الشعور بالوقت.

اذا كان هذا غير كافي فقد قامت باجاني بالكشف عن نسخة مميزة من طراز هوايرا رودستر والمسماة جيرفالكون والتي تم استلهامها من صقر أبيض كبير اللون وهو يليق جدا بهذه السيارة.

أهم المقالات