مايو 18, 2018

أكسسوارات مميزة من مرسيدس للهواتف الذكية والحقائب

بات لعشاق سيارات مرسيدس ومحبي أكسسوارات الهواتف الذكية، إضافات جديدة إلى مجموعة أغطية الهواتف الذكية الحصرية من “مرسيدس بينز- Mercedes Benz” وشريك التعاون CG Mobile من باريس.

الأغطية الجديدة للهواتف مصنوعة من السيليكون السائل، والجلود الأصلية، وألياف الكربون الحقيقية، وهي تأتي بأحجام مختلفة لأجهزة iPhone® 7/8 ، و iPhone® 7/8 Plus و iPhone® X.

1- أغطية السيليكون

تتميز أغطية السيليكون الجديدة بأنها ناعمة الملمس، كما أنها تتميز ببطانة داخلية من الألياف الدقيقة مع تصميم شعار “مرسيدس- بينز” الشهير. وهي متوفرة في الألوان الكلاسيكية: الأزرق الداكن والأسود والأحمر والبيج.

2- الأغطية الجلدية

ومن الأكسسوارات الجديدة، في مجموعة أغطية الهواتف الذكية هي: الأغطية الجلدية، التي تشبه خطوطها العضوية الشاملة أجسام السيارات، وتتميز بتفاصيل التصميم الداخلي لطرازات مرسيدس-بينز الفاخرة. وتتوفر الأغطية الجلدية في خمسة تصاميم مختلفة وستة ألوان: البني الجوزي ، “مراكش” ، الأسود ، الأحمر، الرمادي الكريستال والأبيض، والسمة المميزة لجميع الأغطية هي شعار مرسيدس-بينز.

3- أغطية الكربون والألمنيوم

كما تشمل مجموعة الأكسسوارات الجديدة أغطية هواتف ذكية أو سوداء مصنوعة من مزيج من ألياف الكربون الحقيقية والألومنيوم. تزين نجمة مرسيدس- بينز شريط الألمنيوم المدمج مع الزوايا الدائرية. ومن أبرز المزايا الأخرى غطاء مصنوع من ألياف الكربون الحقيقية وحقيبة جلدية على شكل كتاب ناعم تحتوي على جيب صغير لحفظ بطاقة الائتمان.

4- حقائب عالية للحواسب اللوحية

وبالإضافة الى ما سبق، يوجد إضافات جديدة إلى مجموعة المنتجات من CG Mobile وهي حقائب عالية الجودة ومتينة، تتمثل بحقيبة ظهر لأجهزة الحواسب المحمولة بقياس 15 بوصة، وحقيبتان للكتف لأجهزة الحواسب التي يبلغ حجمها 8 و 10 بوصة ، وحقيبة لابتوب مقاس 13 بوصة ، وحقيبة أعمال للأجهزة بقياس يصل إلى 15 بوصة ، وحقيبة للأجهزة التي تتجاوز الـ 15 بوصة.

الحقائب مصنوعة من نسيج نايلون وجلد ناعم وقوي مماثل لتصميم سيارات مرسيدس بينز الداخلي.  وبالطبع يزين شعار مرسيدس-بينز عنصر الجلد الناعم هنا أيضاً.

5- شواحن محمولة

أي شخص يسافر كثيرًا ويستخدم الهاتف الذكي أو الحاسب المحمول أو جهاز لوحي يعاني بالتأكيد من نفاذ البطارية. يتيح لك الشاحنان المحمولان الجديدان من مرسيدس بينز وشريك التعاون CG Mobile إعادة الشحن عندما تكونان على بعد أميال من أقرب مأخذ.

ويتوفر بنك الطاقة عالي الجودة مع بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن مدمجة في مستويين من الأحجام والسعة 5000 و 10000 ميلي أمبير في الساعة (mAh)). الميزات الشائعة هي اتصال USB سريع وأربعة مؤشرات ضوئية للإشارة إلى مستوى الشحن. ويتم تضمين كابل شحن USB. يبرز نجم مرسيدس معدني مرتفع في مقدمة أجهزة الشحن السوداء التصميم.

أهم المقالات