أغسطس 17, 2018

أبرز العاب السيارات المثيرة للحماس

يعشق معظم الرجال اقتناء الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمعاصرة، أبرزها أجهزة الألعاب التي تثير اهتمامهم. ولن تتخيل عزيزي القارئ مدى أهمية العاب السيارات في حياة الشخص الذي يهوى عالم السيارات والمحركات. هل يعقل ان تكون واحد منهم!

من جميع الفئات العمرية والأعراق والبلدان يلعبون هذا النوع من الألعاب بشغف كبير وحماس متزايد، لذلك تتصدر العاب المحركات والسيارات والسرعة والسباقات اهتمامات السائقين ومحبي كل المغامرات المتعلقة بعالم السيارات.

ومن خلال بحث صغير على الانترنت، اخترنا لكم عشوائيا أبرز الألعاب المجانية التي تعمل على نظام أندرويد والتي تثير لا محالة حماس اللاعب ورغبته الجامحة في اجتياز مراحل أي لعبة تباعا حتى الفوز.

أبرز 5 العاب السيارات المثيرة للحماس

Real Racing 3

تلقت النسخة الثالثة من هذه اللعبة إشادة كبيرة من النقاد تجاه دقة الرسومات عالية الدقة والمثيرة للنظر والحماس، فيما توفر اللعبة أيضا عددا كبيرا من أفضل العلامات العالمية الموجودة مثل فيراري ومرسيدس وبي ام دبليو وغيرهم.

رابط تحميل اللعبة.

CSR Racing

من العاب السيارات التي تقدم لك شعورا حقيقيا في المنافسة والسرعة، خصوصا مع تقديم ميزة قيادة خيارات متعددة من فئة السوبركار. وتجدر الإشارة إلى أن نظام اللعبة يختلف بعض الشيء عن ألعاب السباقات الكلاسيكية لتقديم المزيد من المتعة.

رابط تحميل اللعبة.

Real Drift Car Racing

من الألعاب المخصصة لمحبي عالم الانجراف أو الدريفت. فإذا كنت من محبي هذه الرياضة، Real Drift Car Racing هي كل ما تبحث عنه. ومع الانجراف ثلاثي الأبعاد والسيارات القابلة للتخصيص، لا يوجد شيء آخر يريده أي لاعب!

رابط تحميل اللعبة.

Extreme Car Driving Simulator

صدرت هذه اللعبة إلى الأسواق للمرة الأولى في العام 2014، ولاقت رواجا واسعا بين الشباب المتحمسين لعالم السرعة، بسبب عدد كبير من الميزات أبرزها القدرة على عرض السيارة المختارة من زوايا مختلفة وتخصيصها وفقا لأذواق المستخدمين الشخصية.

رابط تحميل اللعبة.

Fast & Furious Legacy

اللعبة التي عرفت شهرتها من خلال سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious. فهي ترسم كل إلهامها من قصة الفيلم وأحداثه لتشكل الخيار الأمثل لجميع عشاق هذه السلسلة.

رابط تحميل اللعبة.

أهم المقالات