أكتوبر 12, 2019

لامبورجيني افنتادور SV تم بناؤها من الطباعة ثلاثية الأبعاد

في ظل التطور الهائل وظهور ميزة الطباعة ثلاثية الأبعاد ساعد ذلك في توفير الكثير من الجهد والعناء وأيضا الوقت كذلك، قام أحد الأشخاص بإستخدام هذه الميزة من أجل انتاج نسخة عن لامبورجيني افنتادور SV لإرضاء ابنه.

جميعنا يعلم مقدار التضحية التي يستعد الأب للقيام بها من أجل توفير ما يلزم لأبنائه، من ضمن ذلك ما قام به أحد الآباء بصناعة لامبورجيني افنتادور SV لكن ليست السيارة الحقيقية بل من خلال الإستعانة بالمكونات اللازمة لصنعها بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد مما يعد إنجازا يعد التباهي به.

لامبورجيني افنتادور SV

لامبورجيني افنتادور SV هي من سيارات الإنتاج المحدود من طراز أفنتادور لكن ثمنها المرتفع للغاية يحول دون اقتناء العديد لها كما أنها من فئة الإنتاج المحدود مما يعني ارتفاع اسعارها مسقبلا.

تحتوي لامبورجيني افنتادور SV على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر قادر على انتاج 740 حصان، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس شبه أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب.

لامبورجيني افنتادور SV

يحتوي النموذج عن لامبورجيني افنتادور SV على محرك V8 تم الإستعانة به من إحدى طرازات كورفيت لكن لم يتم التطرق لأي جيل يعود هذا المحرك لكنه حتما قادر على توفير الأداء المطلوب وهو ما يمكن إنجازه خاصة أن المكونات الميكانيكية من لامبورجيني مكلفة للغاية وليس من السهل الحصول عليها، لم يتم أيضا ذكر أية تفاصيل تتعلق بعلبة التروس أو عن أي مكونات نظام نقل الحركة.

بالطبع لم يكن بناء لامبورجيني افنتادور SV من خلال الطباعة الثلاثية الأبعاد أمرا سهلا حيث أن ذلك تم من خلال الإستعانة بالعديد من المخططات التي تبرز التصميم الأساسي للهيكل وقاعدة العجلات، على الرغم طبعا من أن النموذج لا يطابق بشكل كبير السيارة الأصلية لكنه حتما كفيل بإرضاء طفل يرغب بمشاهدة السيارة على الواقع عوضا عن الإكتفاء بألعاب الفيديو للسيارات.

لامبورجيني افنتادور SV

لم يتم الإنتهاء بعد من مشروع لامبورجيني افنتادور SV حيث أنه لا يزال قيد الإنتاج كما أنه يمكن طلائها بأي لون يرغب به الطفل، يمكن ملاحظة المقاعد الرياضية للمقصورة، لكن لم يتم بعد وضع الزجاج أو النوافذ الجانبية لكن حتما سيتم ذلك لاحقا، ننتظر طبعا النتيجة النهائية لمعرفة ما يمكن للأب القيام به من تضحيات.

أهم المقالات