أكتوبر 14, 2018

فان مرسيدس-بنز كلاسيكي يتحول إلى بيت للضيوف

هناك أشخاص لا يروق لهم إرسال سياراتهم بعد انتهاء خدمتها إلى ساحات الخردة لتباع لاحقا كقطع للغيار، قام أحد الأشخاص من النرويج بشراء فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي وتحويله إلى منزل للضيوف في تجربة فريدة من نوعها.

فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي هو من فئة L 319 التي تم إنتاجها في الفترة ما بين 1955-1968، توفر بفئة مخصصة لنقل البضائع وأيضا بفئة فان التي تم استعمالها كسيارة اسعاف أو إطفاء، الفان المذكور كان بحوزة رئيس قسم الإطفائية في بلدة جوتنبرج السويدية وقام باستعماله لمدة 20 عاما قبل أن يبيعه للمالك الحالي في النرويج والذي قام بتحويله إلى بيت للضيوف.

فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي

قام مالك فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي بعمل جيد حيث أنه عوضا عن إهدار المال على عملية ترميم قد تغدو غير مجدية أبدا قام بتخصيص حيزا دائم للفان كما أنه قام بطلائه باللون الوردي من الخارج من أجل إخفاء كافة العيوب التي يحتويها الهيكل علما أنه في السابق كان يتزين باللون الأزرق.

فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي

من أبرز ما ساعد المالك الحالي على تحويل فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي إلى منزل للضيوف هو السقف المرتفع الذي يتمتع به بالمقارنة مع الفئات الأخرى من ذات الطراز بالإضافة إلى نزع كافة مكونات المقصورة وتحويلها إلى منزل صغير، تم الإبقاء على لوحة القيادة فقط مما يعطي مساحة جيدة لمن يرغب بقضاء إجازته والتمتع باستنشاق الهواء النقي في إحدى البلدات في النرويج التي تتمتع بذلك، بالطبع أيضا يتم التمتع بالهدوء بعيدا عن ضجيج المدينة.

فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي

تتمتع مقصورة فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي بوجود كافة المستلزمات اللازمة للمبيت حيث يوجد زوج من الأسرة يالإضافة إلى رفوف لوضع ما يلزم الضيف، يوجد أيضا أدراج لوضع الملابس في حال كانت الرغبة في الإقامة طويلة، مهما كانت مدة الإقامة في هذا الفان سيجعل ذلك تجربة مميزة لا تنسى أبدا.

فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي

بسبب وجود فان مرسيدس-بنز الكلاسيكي في حديقة منزل أحد الأشخاص في النرويج قام مالك المنزل بتوفير زوج من الكراسي وطاولة صغيرة لمن يريد الجلوس في الخارج والتمتع بالهواء النقي بجانب التأمل في الطبيعة وهو أمر جيد لمن يريد التخلص من ضغط العمل بين كل فترة وأخرى.

أهم المقالات