سبتمبر 17, 2018

شخص يتعرض للاحتجاز داخل كاديلاك XLR لمدة 13 ساعة بسبب نفاذ البطارية

التطور هو سلاح ذو حدين أي أنه له جوانب ايجابية وسلبية، من سلبيات التطور هو نظام فتح الباب في سيارة كاديلاك XLR مما أدى لاحتجاز رجل مسن يبلغ 75 عاما داخلها لكن الخبر السار هو أنه تمكن من الخروج منها لكن تبقى التجربة التي قاساها لا تنسى بسهولة.

كاديلاك XLR هي سيارة مكشوفة بسقف صلب قامت شركة كاديلاك بانتاجها في الفترة الواقعة ما بين 2003-2009 ضمن خطتها آنذاك لاجتذاب الجيل الشاب لصالات العرض الخاصة بها حيث كانت هذه العلامة في السابق تجتذب كبار السن وبلغ متوسط أعمار زبائنها 63 عاما لفترة من الزمن.

من المميزات التي زودت بها كاديلاك XLR هي أنها لا تحتوي على المقبض التقليدي لفتح الباب بل يوجد تجويف وبداخله زر لذات الغاية، قام أحد مالكي هذه السيارة بالتنزه بالقرب من منزله الكائن في مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو، أدرك الرجل المسن أن بطارية السيارة قاربت على انتهاء عمرها الإفتراضي الا أنه لم يأخذ بعين الاعتبار أن بطارية المفتاح نفذت أيضا والنتيجة : الاحتجاز لمدة 13 ساعة داخل السيارة، قد بيدو الأمر عاديا للبعض الا أنه مرعب جدا لكبار السن خاصة أنه يوجد عدد منهم بحاجة لتناول الأدوية الخاصة بهم في أوقات معينة.

كاديلاك XLR

عندما أدرك الرجل المسن أنه عرضة للاحتجاز داخل سيارته كاديلاك XLR قام بالصراخ وركل أنحاء المقصورة الداخلية من أجل لفت الإنتباه والمساعدة الا أنه لم يدرك أنه بالإمكان الاستعانة بالكتيب الخاص بالسيارة الذي توفره الشركة لمعرفة التصرف في حالات مماثلة لحسن الحظ تمكن من النجاة لكنه عاش تجربة مريرة لن ينساها أبدا طيلة حياته.

ما ساعد على إنقاذ الرجل المسن الذي علق داخل سيارته كاديلاك XLR هو تمكن أحد جيرانه من طلب المساعدة له وانقاذه من الاحتجاز بعد 13 ساعة الا أنه اكتشف عدم وجود الكتيب الخاص وهو الأمر الذي سيدفعه لتقديم دعوى قضائية بحق جنرال موتورز.

أعزائنا المتابعين، لضمان عدم تعرضكم للاحتجاز داخل سياراتكم كما حدث مع الرجل المسن في كاديلاك XLR بإمكانكم نزع مساند الرؤوس حيث يوجد بها أطراف معدنية تمكنكم من كسر النوافذ الجانبية والخروج بكل سهولة.

أهم المقالات