سبتمبر 02, 2018

بويك جراند ناشونال : العثور على سيارتين مهجورتين في المرآب

تم العثور مؤخرا على زوج من سيارات بويك جراند ناشونال مهجورتان لكن هذه المرة كلاهما بحالة الجديدة لكن يطغى الغبار عليهما وهو أمر طبيعي عندما لا يتم العناية بنظافة السيارة.

بويك جراند ناشونال موضوع المقال يعود انتاجهما لعام 1987 وهو العام الذي شهد تزويدها بمحرك مزود بشاحن تيربو مما مكنه من انتاج 245 حصان وهو أمر مميز لسيارة أمريكية في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي حيث أن أغلب نظيراتها كانت تحتوي على محرك كبير الحجم لكن بالكاد يتمكن من انتاج 150 حصان. كما أن سيارة بويك جراند هذه تمتاز بأنها من أواخر السيارات التي تعكس هوية بويك الحقيقية حيث أصبحت بعد ذلك احدى طرازات جنرال موتورز التي تسوق فقط في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم وضع شارة أوبل على النسخة المخصصة للأسواق الأوروبية فيما يتم وضع شعار شفروليه لأسواق الشرق الأوسط.

بويك جراند ناشونال

من الخارج توفرت بويك جراند ناشونال باللون الأسود فقط كما أنها بشكل الكوبيه علما أنها تشترك مع طراز رجال بقاعدة العجلات. تم انتاج عدد محدود فقط من هذه السيارة بمقدار 1547 وحدة فقط.

ما يميز كلا سيارتي بويك جراند ناشونال أنهما تحملان رقما تسلسليا متتاليا مما يعني أنه تم طلبهما لأحد الوكلاء الا أنه انتهى بهما المطاف مهجورتان في مرآب أحد الأشخاص كما أنهم تحتويان على ذات المواصفات.

بويك جراند ناشونال

احدى سيارتي بويك جراند ناشونال تمكنت من اجتياز مسافة 1291 كم فيما أن الأخرى 960 كم فقط، تمكن أحد الأشخاص الذين يقدرون هذه التحف المميزة من شراء كلا السيارتين واعادة الاعتبار بالطريقة اللائقة لسيارة مميزة لكن سيتم ذلك بسهولة بسبب الحالة المميزة لكلاهما.

سيارات بويك جراند ناشونال ليستا بالطبع أول سيارة مهجورة يتم العثور عليها بحالة جيدة الا أنه يوجد بالمقابل العديد من السيارات المهجورة بحالة سيئة جدا بحاجة لمجهود أكبر لاعادتها الى سابق مجدها أو بيعها الى ساحات الخردة لمن لا يعرف قيمتها الحقيقية.

بويك جراند ناشونال

صرح المالك الحالي أنه لن يفرط بسيارته بويك جراند ناشونال مهما تكلف الأمر فيما أن صديقه قام بشراء السيارة الأخرى وينوي فعل ذات الأمر.

أهم المقالات