أغسطس 25, 2018

طائرة الليموزين: فريدة من نوعها

سيارات الليموزين هي لاستعراض الرفاهية والثروة التي بحوزة مالكها لكن أن يقوم أحدهم بتحويل طائرة خاصة لتصبح سيارة ليموزين فهذا أمر فريد جدا من نوعه.

سيارة الليموزين الفريدة من نوعها هي عبارة عن طائرة خاصة تم اخراجها من الخدمة، هناك العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بخيال واسع ومنهم ذلك الشخص القاطن في ولاية الينوي الذي رفض وضع قيود على خياله كما أنه لم يرق له رؤية طائرة تتجه الى ساحات الخردة بل قام باللازم في سبيل تحقيق حلمه.

سيارة الليموزين

من الخارج تم طلاء طائرة ليموزين باللون الأحمر بالكامل كما تم تزودها بعجلات قياس 28 بوصة، قد يبدو القياس كبيرا جدا الا أنه بسبب طول الطائرة الليموزين البالغ 12.8 متر تبدو صغيرة الا أنها كافية لتحمل الوزن الهائل البالغ 5.4 طن، تم تزويد الطائرة الليموزين بمصابيح كتلك المستخدمة في السيارات العادية لتأمين الإنارة الملائمة للقيادة ليلا، يمكن كذلك ملاحظة السماعات الكبيرة التي تم وضعها مكان المحركات النفاثة، يوجد فقط باب واحد لصعود السائق والركاب.

سيارة الليموزين

من أجل تحريك طائرة ليموزين بكل سلاسة تم تزويدها بمحرك V8 من جنرال موتورز للمساعدة على تحريك الطائرة الليموزين التي يبلغ وزنها 5.4 طن بكل سلاسة.

من الداخل تحتوي طائرة ليموزين على كافة وسائل الرفاهية الموجودة حيث يوجد المقاعد المصممة لاستيعاب الركاب بكل راحة كما أنه يوجد نظام صوتي يمكن التحكم باعداداته بالكامل مما يجعل تجربة الركوب أمرا لا يمكن نسيانه، السائق يجلس لوحده فقط في المقدمة علما أنه حل مكان الربان الموجود في الطائرة.

سيارة الليموزين

من أجل ابصار مشروع الطائرة الليموزين النور تم الاستعانة بمجهود 100 شخص الا أن النتيجة النهائية هي مميزة وتستحق الجهد الذي تم بذله لهذه الغاية.

بامكان من يرغب بالتميز استئجار طائرة ليموزين لأي مناسبة سواء لحفلات التخرج أو الزفاف حيث أنها تقوم بلفت الأنظار بشكل كافي للركاب.   

سيارة الليموزين

الطائرة الليموزين ستتمكن من لفت الأنظار في أي استعراض يتعلق بالسيارات سواء أكان لاستعراض السيارات النموذجية أو في معرض سيما المقام في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يستعرض كافة الأفكار لتعديل السيارات بالاضافة لامكانية شركات التعديل عرض منتجاتها.

أهم المقالات