أكتوبر 29, 2019

مرسيدس-بنز G 500 جروما بتصميم مميز للهيكل الخارجي

مرسيدس-بنز G 500 جروما هي نسخة خارجة عن المألوف بجدارة بالغة بسبب التعديلات الخارجية المتعددة التي جرى إدخالها على الهيكل الخارجي من السيارة لتلبية طلب من يريد المزيد من الشراسة.

قامت شركة تعديل تدعى جروما “Gruma” وهي ألمانية المنشأ بإدخال التعديلات على الهيكل الخارجي في مرسيدس-بنز G 500   جروما ، النتيجة هي مظهر خارجي شبيه للغاية بالعربات المدرعة وهو ما يناسب البعض.      G 500 جروما

على الرغم من التعديلات المتعددة التي جرى إدخالها على الهيكل الخارجي في مرسيدس-بنز G 500 جروما إلا أنه يمكن تمييز أن السيارة تنتمي لطرازات الفئة G من خلال كلا من المصابيح الأمامية والخلفية فقط فيما أنه جرى استبدال العديد من مكونات الهيكل الخارجية والنتيجة هي مظهر خارجي استثنائي للغاية.

تتضمن التعديلات في مرسيدس-بنز G 500 جروما إعادة تصميم الصادم الأمامي بالكامل حيث جرى التخلي عن شبكة التهوئة القياسية لصالح أخرى توفرها شركة التعديل وأيضا جرى إعادة تصميم الصادم الأمامي بالكامل لصالح آخر ذو فتحات متعددة.

G 500 جروما

غطاء المحرك في مرسيدس-بنز G 500 جروما نال حصته من التعديلات حيث أنه أصبح أكثر بروزا للأعلى وأيضا يحتوي على عدة فتحات للتهوئة مما يعزز من طابع الشراسة الذي تتمتع به السيارة.

الجهة الجانبية في مرسيدس-بنز G 500 جروما تتميز بسبب استبدال الأبواب التقليدية لصالح أخرى تشبه العربات المدرعة المضادة للهجمات بالأسلحة النارية وتقي من انفجار الألغام فيما جرى أيضا تغليف النوافذ بستائر معدنية قابلة للفتح من أجل التهوئة عند الرغبة.

G 500 جروما

جرى أيضا نزع جزء من الصندوق الخلفي في مرسيدس-بنز G 500 جروما وتثبيت قضبان معدنية مكانه تتيح تثبيت العجل الإحتياطي للسيارة كما جرى نزع الصادم الخلفي القياسي لصالح آخر أصغر حجما لكن جرى تثبيت كلا من كشاف الضباب ومصباح الرجوع للخلف عليه مما يمنح طابع التميز قدر الإمكان.

G 500 جروما

G 500 جروما

لم يجري إدخال أي تعديلات على محرك مرسيدس-بنز G 500 جروما ، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يتيح انتاج 415 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 610 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب مع إمكانية حجز أي من المحاور الثلاث.

G 500 جروما

بعكس الهيكل الخارجي ذو التصميم الشرس الذي تتمتع به مرسيدس-بنز G 500 جروما فإن المقصورة جرى إعادة كسائها بالألكانترا الذي يوفر مزيجا ما بين الفخامة والطابع الرياضي بطريقة لافتة للغاية.

أهم المقالات