أكتوبر 20, 2019

لامبورجيني هوراكان LS ستشارك في معرض سيما 2019

معرض سيما للسيارات المعدلة هو فرصة مميزة لإبراز قدرة الأفراد على إدخال التعديلات على سياراتهم بمفردهم، خير إثبات على ذلك هو لامبورجيني هوراكان LS .

قام أحد الأشخاص في سعي لإثبات أنه لا وجود للمستحيل أبدا شراء طراز هوراكان سبق له أن تعرض للإحتراق من أجل القيام بالتعديل عليه كما يريد ولإبراز موهبته، النتيجة هي لامبورجيني هوراكان LS المميزة والفريدة من نوعها.

هوراكان LS

لامبورجيني هوراكان LS هي بالأساس إحدى النسخ يعود انتاجها لعام 2015، بالطبع جرى شراؤها بمبلغ زهيد جدا بسبب الضرر البالغ الذي تعرضت له السيارة، بالطبع عملية الترميم لم تكن سهلة أبدا خاصة عند الحديث عن سيارة جرى تصميمها لبلوغ سرعات تناهز 300 كم/س.

جرى تركيب محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 7.0 ليتر داخل لامبورجيني هوراكان LS عوضا عن المحرك الأصلي المكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر، قد يثير ذلك استياء البعض لكن الخطوة التالية هي الأكثر إثارة.

هوراكان LS

جرى تركيب زوج من شواحن التيربو على محرك V8 داخل هيكل لامبورجيني هوراكان LS ، النتيجة هي قدرة المحرك على انتاج 1500 حصان وهو أمر مميز خاصة أن مكونات المحرك تسمح بذلك بسهولة، جرى أيضا تركيب علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب تم الإستعانة بها من أودي R8 لتتلائم مع طبيعة المحرك عوضا عن نظيرتها التي تتوفر قياسيا والمكونة من 7 نسب التي يمكن تعشيقها بشكل شبه يدوي أو أوتوماتيكيا.

تتضمن التغييرات على الناحية الميكانيكية في لامبورجيني هوراكان LS التحول من الإندفاع بالعجلات الأربعة للعجلات الخلفية فقط وهو ما قد يؤثر سلبا على الأداء العام خاصة في ظل القوة الهائلة التي يستطيع المحرك انتاجها لكن ذلك حتما كفيل بالمساعدة في القيام بإستعراض حرق إطارات.

هوراكان LS

لتوفير مظهر أكثر شراسة لسيارة لامبورجيني هوراكان LS جر الإستعانة بالزوائد الخارجية الموجودة في طراز سوبرتروفيو والتي تتضمن غطاء أمامي يحتوي على فتحات كبيرة وأيضا يوجد فتحات تهوئة على شكل شفرات عند أقواس العجلات الأمامية للمساعدة على إدخال الهواء لتبريد المكابح وأيضا أطراف جانبية أكثر إنخفاضا.

في النهاية فإن عملية الإصلاح الكبيرة التي تم إدخالها على لامبورجيني هوراكان LS قد يعتبرها البعض إهدارا للمال فيما أن البعض الآخر مستعد لدفع اللازم لإعادة الحياة لهذه الفئة من السيارات.

أهم المقالات