سبتمبر 17, 2019

لامبورجيني أوروس نوفيتيك للمزيد من الأداء ومظهر أكثر شراسة

لا يزال طراز اوروس من لامبورجيني يستهوي شركات التعديل التي تدرك قدرة السيارة على توفير المزيد من التميز وأيضا قدرة المحرك على توفير أداء أفضل مما يساعد عشاق التميز على بلوغ غايتهم، لامبورجيني أوروس نوفيتيك هي من إحدى هذه الوسائل.

تم التعديل على الناحية الميكانيكية في لامبورجيني أوروس نوفيتيك حيث أن المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 والمتصل بزوج من شواحن التيربو أصبح قادرا على انتاج قوة تتراوح ما بين 747 ولغاية 782 حصان، تبلغ سعة المحرك 4.0 ليتر فقط.

أوروس نوفيتيك

تم توفير زوائد خارجية تزيد من الطابع الشرس الذي تتمتع به لامبورجيني أوروس نوفيتيك حيث أنها مكونة من 14 قطعة تتوزع على كافة أنحاء الهيكل الخارجي علما أنه مكونة جميعها من ألياف الكربون لكن يمكن للزبون الإختيار ما بين طلائها بنفس لون الهيكل أو إظهار اللون الكربوني.

في حال اختيار نمط التعديل الأعلى للمحرك في لامبورجيني أوروس نوفيتيك فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.3 ثانية فيما أن السرعة القصوى تبلغ 310 كم/س وهو ما من شأنه توفير أداء لافت للغاية.

أوروس نوفيتيك

أبرز التعديلات للصادم الأمامي في لامبورجيني أوروس نوفيتيك هو وجود الحافة السفلية الجديدة التي تساعد في تشتيت الهواء بشكل أفضل وأيضا توفر مظهرا أكثر رياضية بالمقارنة مع طراز اوروس القياسي.

أوروس نوفيتيك

يتميز غطاء المحرك في لامبورجيني أوروس نوفيتيك بأنه يتمتع بتصميم أكثر شراسة وذلك بسبب وجود زوج من فتحات التهوئة تساعد في توفير التميز المطلوب للسيارة.

أوروس نوفيتيك

الناحية الجانبية من لامبورجيني أوروس نوفيتيك حصلت بدورها على التعديلات التي تزيد من شراسة السيارة حيث أن أبرزها هو الأقواس الجانبية التي تزيد من العرض الإجمالي للسيارة وأيضا كذلك الأطراف الجانبية السفلية للسيارة مما يوفر طابعا أكثر تميزا.

أوروس نوفيتيك

تم توفير عجلات جديدة في لامبورجيني أوروس نوفيتيك بقياس 23 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 35/285 في الأمام و 30/325 في الخلف علما أنها من شركة بيريللي بي زيرو المصممة لتحمل الأداء العالي.

أوروس نوفيتيك

أوروس نوفيتيك

يبرز تصميم مشتت الهواء الخلفي في لامبورجيني اوروس نوفيتيك من خلال الشفرات البارزة في الجهة الوسطية منه فيما تبرز مخارج العادم الرباعية ذات التصميم المربع، تبرز أيضا الأجنحة الخلفية في أعلى وأسفل الزجاج الخلفي وهو ما من شأنه توفير أفضل ضغط للجاذبية للأسفل ويتناسب مع جرعة القوة الإضافية للمحرك.

أهم المقالات