يونيو 04, 2020

فورد موستانج تبدو مذهلة باجتماع الصانعين الأمريكي والألماني

أجرت شركة لودر 1899 الألمانية تعديلات مذهلة على سيارة فورد موستانج، وهي سيارة أمريكية في جوهرها، لتجتمع في آن واحد قمة التكنولوجيا وإبداع التصميم من الصانعين الأمريكي والألماني.

فورد موستانج

وأدخلت شركة التعديلات الألمانية عناصر أكثر جرأة وقوة على تصميم فورد موستانج بإضافة طقم جسم ومجموعة عجلات.

فورد موستانج

وأفاد موقع “موتور وان” أن لودر تقدم مجموعة مقسمات من ثماني قطع مقابل 799 يورو (893 دولارًا بأسعار الصرف الحالية) التي تلتف حول جوانب الجسم. يتميز التصميم بحواف مدببة تجعل مقدمة موستانج تبدو أكثر رشاقة.

فورد موستانج

للحصول على 1199 يورو إضافية (1340 دولارًا)، تقدم لودر 1899 جناحًا خلفيًا بتصميم يتناسب مع مجموعة التقسيم. لديها موقع منخفض إلى حد ما وشكل منحنٍ. وتشير شركة التعديلات الألمانية إلى أن الأقواس مصنوعة من الكربون للمساعدة في الحفاظ على وزن الجناح عند 3.3 أرطال فقط (1.5 كجم).

فورد موستانج

ولإضفاء لمسات سحرية على المظهر، تقدم الشركة عجلات  Klassik B التي يبلغ سعر كل منها 691 يورو (772 دولارًا). يبلغ قياسها 9.5 × 20 ولها تصميم على غرار الهاتف مع مجموعة من ثماني فتحات دائرية. على النقيض من اللون الأسود غير اللامع، هناك مسامير نحاسية حول الحافة الخارجية.

فورد موستانج

تقدم Loder1899 بضع ترقيات للأداء أيضًا. الشركة لديها عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نظام رفراف لمحرك V8. تنخفض الينابيع السفلية بمقدار 0.98 بوصة (25 ملم) والخلفية بمقدار 0.79 بوصة (20 ملم).

فورد موستانج

إذا كنت تفضل الحصول على موستانج أكثر بساطة من المصنع، فعليك التحلي بالصبر، لأن Mach 1 الجديدة في الطريق. وأظهر إعلان تشويقي مؤخرًا أنها مزودة بشبكة منقحة فيها فتحتان دائريتان. بالإضافة إلى ذلك، تلمّح فورد إلى ترقيات الأداء لمحرك V8 سعة 5.0 ليترات.

فورد موستانج

أهم المقالات