مايو 18, 2018

شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية .. سيارة مميزة تولد من جديد

تتنافس العديد من الشركات العالمية بشكل رئيسي من أجل تصنيع موديلات قوية على المستوى الفني من السيارات الرياضية وتقديمها بتصميم جميل وجذاب. ولكن ماذا لو كانت هذه السيارة الفائقة الأداء نادرة أيضا! نقدم لكم شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية المميزة.

قدمت علامة شيلبي السلسلة المحدودة 1 في عام 1999، حيث تم تصنيع 249 نموذجا فقط من السيارة الرياضية التي حدد سعرها آنذاك بنحو 225000 دولار أميركي. واليوم بعد مرور قرابة عقدين من الزمن، قررت الشركة الأميركية نفض الغبار عن بعض الهياكل الأحادية وإعادة استخدامها وتعديلها لإعادة إدخال النموذج إلى العالم تحت اسم جديد يعرف بسيارة شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية Shelby Series 2.

أبرز ما في الأمر أن أربعة إصدارات يدوية الصنع فقط من شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية ستكون متاحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، فعزيزي القارئ إن كنت ترغب بالحصول على واحدة، عليك التحرك بسرعة.. بسرعة كبيرة فعلا. لا تنتظر أكثر من ذلك للبدء باتصالاتك.

السيارة القابلة للكشف حصلت على محرك فورد V8 مع أكثر من 800 حصان، إذ لم توفر الشركة معلومات محددة ودقيقة عن محرك السيارة وقدراته، ولا عن قدرات التسارع والسرعة القصوى وغيره. ترقبوا معرفتها مع خروج السيارة النهائية المخصصة للبيع من المصنع.

والمثير للاهتمام فعلا

صحيح أن شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية ترتكز على الجيل الأول، ولكنها تمثل فعليا قفزة كبيرة إلى الأمام كونها تمزج الأعمال اليدوية التقليدية بالتكنولوجيا الحالية المتطورة. وبالتالي، تعتبر السيارة الفائقة الأداء مثالية لهواة جمع السيارات النادرة والراغبين بالحصول على أقصى درجات التميز أثناء القيادة.

في سياق متصل، ستسمح الشركة للمشترين باختيار مجموعة من العناصر التصميمية الخارجية والداخلية بحسب تفضيلات العملاء، تشمل هيكل الألومنيوم المصقول أو المطلي بالألوان، مع خطوط شيلبي المخصصة للسباقات، إضافة إلى المقصورة المشبعة بمزيج من الجلد والكانتارا المدمج بالراحة والفخامة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تفصح بعد عن السعر النهائي لسيارة شيلبي السلسلة المحدودة 2 الرياضية، ولكن مهما كان الرقم الذي سيتم إعلانه، فهي سيارة تستحق الإقتناء.

أهم المقالات