مايو 17, 2019

سيارة مميزة من بي ام دبليو i خاصة بمهرجان كوتشيلا

تصميم فريد لسيارة بي ام دبليو i خاص بمهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون، كشفت عنه الشركة الألمانية في دورة العام 2019. فيما استوحت التصميم الملفت للنظر، والذي يصور ألسنة من اللهب وصورة لذئب، من صورة أحدث ألبومات النجم الغنائي العالمي خالد.

يتمتع خالد بشعبية واسعة على الساحة الفنية العالمية، ومن غير المستغرب أن يكون أحد الفنانين الرئيسيين خلال مهرجان كوتشيلا. وبذلك ألهم ألبومه الغنائي الأخير الذي يحمل عنوان “Free Spirit” تصميم وألوان الهيكل الخارجي لأسطول سيارات بي ام دبليو i المخصصة لدعم مهرجان كوتشيلا. وتجسد رسالة الطريق إلى كوتشيلا الشعور بالحرية خلال رحلة مع الأصدقاء على الطريق نحو أحد أضخم المهرجانات الموسيقية.

سيارة مميزة من بي ام دبليو i خاصة بمهرجان كوتشيلا

وبدوره علق الفنان خالد: “أحب رحلات الطريق وقيادة السيارة لمسافات طويلة، تستغرق الرحلة في السيارة من منزلي إلى منطقة إل باسو 12 ساعة، وبالنسبة إلي، تمثل علامة BMW وبالأخص طراز BMW i8 شعور الحرية أثناء القيادة، وأشعر فعلًا بأن روحي تخلصت من القيود أثناء قيادة السيارة والاستماع للموسيقى، كما أنني أحب كتابة ألحان موسيقية تدفع السائق إلى رفع مستوى الصوت لمستوى عال”.

بي ام دبليو i  في بالم سبرينغز

كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن نخبة من كبار الفنانين العالميين اتجهوا إلى موقع المهرجان على متن سيارات بي ام دبليو i  قبل يوم من انطلاق الحدث، لتكون هذه فرصة مميزة لاختبار تصاميم BMW i المخصصة لمهرجان كوتشيلا بأنفسهم واستكشاف منطقة بالم سبرينغز حيث يقام المهرجان.

سيارة مميزة من بي ام دبليو i خاصة بمهرجان كوتشيلا

وبالإضافة إلى جدول المهرجان الرئيسي، تنظم علامة BMW فعالية خاصة للمعجبين بموسيقى خالد، إذ يشارك المغني العالمي بالتعاون مع بي ام دبليو i  “منطقة استراحة” تتوفر فيها بضائع حصرية. فيما تتحول صالة عرض BMW في بالم سبرينغز إلى تجربة لا تفوت بعيدًا عن موقع المهرجان، تعلو فيها أنغام الموسيقى في أجواء احتفالية.

وكانت بي ام دبليو i قد دعمت هذا المهرجان السنوي خلال العامين الماضيين عن طريق الوسم #roadtocoachella، لتعود هذا العام كشريك رسمي للحدث العالمي الذي يقام في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عكست تصاميم أسطول بي ام دبليو i للسيارات الكهربائية أجواء المهرجان الحافل بالتنوع.

أهم المقالات