يونيو 01, 2018

سيارات سوبركار تتجرأ على خوض غمار الطرق الوعرة

لا أحد يستطيع منع أي عاشق لعالم المحركات القوية والمركبات الرياضية من التقاط صور لسيارة لامبورجيني ميورا SV عند رصدها في الشارع. ولكن تخيل أن تلك السوبر كار بمواصفاتها المميزة قد عرضت عضلاتها داخل الطرق الوعرة من دون معرفتك! سيارات سوبركار تقوم بالانجراف داخل الوحول.

إن حصلت على هكذا سيارة، هل كنت لتقودها كثيرا؟ ربما لا، للأسف. كنت لترغب في ذلك، لكنها سيارة مكلفة جدا لامتلاكها، ناهيك عن الحفاظ عليها وصيانتها، وكنت لن تغفر لنفسك إذا حدث أي شيء سيء لها. ولكن اتخاذ قرار قيادتها خارج الطريق المعبدة، فكرة جريئة فعلا!

إذ رصدنا الفيديو التالي على موقع يوتيوب لمجموعة من الأصدقاء اللذين اختاروا التوجه داخل سيارات سوبركار رياضية نحو الطرق الوعرة والمسارات الضيقة الموحلة داخل الغابة. فكرة جريئة فعلا ومميزة، بما أن السائقين لا يبدو أنهم يمانعون توحيل سياراتهم المكلفة جدا جدا، من أجل بعض اللقطات الجميلة التي التقطتها الكاميرا.

لامبورجيني وفيراري وبوجاتي: سيارات سوبركار سترونها للمرة الأولى خارج المسار.

نعم، صدقوا ما نقله لكم هذا الفيديو. إنها سيارات سوبركار مثل لامبورجيني كونتاش، ميورا SV، بوجاتي EB110، وفيرون، ولافيراري تنطلق من داخل الغابات الموحلة بحثا عن بعض العمل الجانبي، مع عدم الاهتمام فعلا برفاه السيارات السفلي أو طلاء الهيكل الخارجي أو غيره. صحيح أن الانجراف داخل الطين ينقل مشاهد رائعة، ولكن لا أصدق كيف أمكنهم فعل ذلك! إنها سيارات باهظة الثمن! سوبر باهظة للدخول بها إلى الغابة!

في سياق متصل، وبالحديث عن انجراف المركبات الثمينة على الطرق الوعرة، شاهدوا الفيديو التالي

انها ليست سوبركار، ولكن مشاهدة رولز رويس فانتوم تقوم بالانزلاق على الأتربة والحصى وخارج الطرق المعبدة هو تذكير آخر جيد بأن هذا النوع من السيارات ليس معدا للطرق الوعرة. فإذا كنت لن تتمتع بفخامة سيارة أنفقت ما يصل إلى مليون دولار عليها، ما هي الفائدة من امتلاكها في الأصل؟

يبدو أن هناك لذة ما لا أفهما في تمزيق بعض العشب أو الانجراف داخل الطين وفي كل مكان باستخدام البعض من أغلى المركبات في العالم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat

وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

أهم المقالات